recent
أخبار الساخنة

*مسيرة في مخيم البص دعما لفلسطين واسنادا لشعبنا في القدس وغزة*


مخيم البص - جنوب لبنان 12-05-2021

محمد عبد الرازق - موقع البص


بدعوةٍ من فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم البص، أقيم مسيرة تضامنية دعمًا للصمود الأسطوري لأهلنا في القدس الشريف الذين يتصدون بأجسادهم العارية للعدو الإسرائيلي.

قد رفع المتظاهرون اعلام فلسطين


تخلل الوقفة رفع أعلام فلسطين، وإذاعة الاناشيد الثورية الوطنية الفلسطينية، وعلت الهتافات التى نددت بالاعتداءات الصهيونية على أبناء شعبنا وبما يحدث في مدينة القدس من جرائم وقمع وتهجير، وقصف بالطائرات الحربية على قطاع غزة وكما قامت الجماهير بتكبيرات العيد.

ووجه المتحدثين التحية إلى أهلنا الصامدين المرابطين في القدس وأحيائها وفي الجليل والمثلث والنقب والضفة الغربية وقطاع غزة، وتوجهوا بالتحية لأهلنا الصامدين الصابرين في القدس وغزة.

والقي الأخ أبو خالد جهاد طه نائب المسؤول السياسي لحركة حم1س في لبنان شدد على أن "المواجهات الشجاعةُ التي تجري يوميًا في ساحات المسجد الأقصى والقدسِ ضدَّ العدوِّ الصهيونيِّ تبرهن أنَّ روحَ المواجهة والمقاومةِ تسري في عروقِ أبناءِ شعبنا الفلسطيني الصامد، وأنَّ كلَّ عملياتِ الإجرام والتخويفِ والإرهابِ والقمعِ لن تزيدَ شعبنا إلَّا إصرارًا على الاستمرارِ في هذه الإنتفاضة، واستكمالِ طريق التحريرِ، وانتزاعِ حقوقنا بالقوةِ مهما بَلَغَتِ التضحياتُ، وأن ثورةَ الشعبِ الفلسطيني العارمةَ في وجهِ الاحتلالِ في القدس والمسجد الأقصى ستستمر حتى دحر الاحتلال واستعادة الحقوق".



واعتبر أن "المساس بقدسية المسجد الأقصى والقدس هو بمثابة مساس بعقيدة المسلمين وإعلان حرب على أمتنا وشعبنا الفلسطيني ومقدساته، وأن آلة البطش الصهيونية رغم قوتها، لن تصمد أمام قوة الحراك الجماهيري المقدسي على الأرض،
والقادر على وقف وإفشال مخططات الاحتلال ضد القدس والمقدسيين".


واعتبر طه أن "الرد الحقيقي على جرائم الاحتلال هو بوحدة الموقف الفلسطيني في الميدان ورص الصفوف وتوحيد الجهود، وتشكيل قيادة فلسطينية موحدة داعمة لانتفاضة شاملة تواجه جرائم الاحتلال بكل الوسائل".

وأضاف أن غزة اليوم تصنع المعجزات واننا نفتخر ابناء فلسطين وأننا أبناء الشهداء والجرحى والاسرى وتقول كلمتها للعالم بعد أن تآمر الجميع عليها.































































































































google-playkhamsatmostaqltradent