recent
أخبار الساخنة

وقفة تضامنية مع القدس وغزة في مدافن شه~داء صبرا وشاتيلا





بيروت - وكالة القدس للأنباء


تحت عنوان “كل الجهود لأجل فلسطين”، وتلبية لنداء الأقصى وفلسطين، ودعماً للانتفاضة الشعبية في وجه الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة، نظّمت اليوم الأربعاء، وحدة النقابات والعمال وبلدية الغبيري وقفةً تضامنيةً في مدافن شهداء مجزرة صبرا وشاتيلا في صبرا.

حضر الوقفة التضامنية، رئيس بلدية الغبيري معن خليل، ورئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، والشيخ خليل رزق، وممثلو حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وممثلو الاتحادات والنقابات العمالية اللبنانية والفلسطينية، وممثلو الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية، وعلماء دين ومشايخ لبنانيين وفلسطينيين، وحشد جماهيري غفير.

والقيت خلال الوقفة كلمات تضامنية مع القدس والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة في معركة "سيف القدس"، دفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى.

كما ثمنت الكلمات روح التضامن العالية الذي أظهرها أبناء الشعب الفلسطيني على امتداد فلسطين التاريخية.

واكدت الكلمات على أن معركة سيف القدس وحدت الشعب الفلسطيني في القدس وغزة والضفة والداخل المحتل والشتات، وقد أثبتت بأن المقاومة هي الحل الوحيد لتحرير فلسطين، واخرجت القدس من صفقة القرن، وان هذه المعركة المباركة أظهرت مكامن ضعف العدو، وبأنه  أوهن من بيت العنكبوت، وهو مربك ويتخبط تحت ضربات صواريخ المقاومة التي قربت موعد تحرير كامل التراب الفلسطيني من براثن الاحتلال الصهيوني.








google-playkhamsatmostaqltradent