recent
أخبار الساخنة

لقاء بين مسؤول وحدة التدخل الصحي في مخيم البص والدكتور سامر شحادة

 

محمد عبد الرازق موقع البص


لقاء بين مسؤول وحدة التدخل الصحي في مخيم البص ومسؤول وحدة المتطوعين التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني  الأخ عبد الحليم ابو عياش مع الدكتور سامر شحادة مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في لبنان في بيروت 27/04/2021

وتمحور اللقاء حول وضع المصابين بفيروس كورونا وعمل وحدة المتطوعين لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مخيم البص وشرح الأخ  عبد الحليم ابو عياش كيفية التعامل مع كافة المرضى والمراحل الأخيرة في مخيم البص والمجهود الذي قدمه الدكتور سامر شحادة للمساعدة في التخلص من فيروس كورونا حيث أصبحت الأعداد ضئيلة جداً.

وتطرق الأخ  عبد الحليم ابو عياش حول تأسيس خلية التدخل الصحي التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وحدة كورونا  التابعة لمنطقة صور وضواحيها.


ورحب الدكتور سامر شحادة بهذه الخطوة الجبارة وتعهد على السعي من أجل توحيد كافة الجهود بين كافة المخيمات الفلسطينية في منطقة صور من اجل توحيد الجهود بتشكيل وحدة كورونا تضم كافة المخيمات الفلسطينية ومركزها جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني مخيم البص وكما اكد انه سيتم دعم وتشكيل فوج المتطوعين في مخيم البص وتأمين الرعاية وكافة الإمكانيات المطلوبة لهم.

وقدم الأخ  عبد الحليم ابو عياش جزيل الشكر للدكتور سامر شحادة  على ما قدم وما سيقدم وحدة التدخل الصحي من إمكانيات ولوازم طبية وجميع الاحتياجات.


واشاد الدكتور سامر شحادة بالجهود الجبارة التي تقوم بها وحدة التدخل الصحي ووحدة المتطوعين في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والممرضين وكافة المسعفين والمتطوعين في عملية تعقيم المنازل للمصابين .

وسيتم العمل على تشكيل وحدة كورونا في منطقة صور وأكد الدكتور سامر شحادة انه سوف يكون هناك دورة اسعافات اولية فوج المتطوعين في مخيم البص في القريب العاجل بعد انتهاء كافة الإجراءات اللازمة.









google-playkhamsatmostaqltradent