recent
أخبار الساخنة

🌾🌾مستشفى الشهيد محمود الهمشري تقيم نشاطا صحيا للمسنين في مخيم الرشيدية ‏








بدعوة من مركز سنابل لرعاية المسنين ضمن برنامج الرحمة للرعاية الاجتماعية وبالتنسيق مع  مسؤول الملف الصحي في خلية الأزمة في مخيم البص 
تم إقامة  يوم صحي وقائي  للمسنين والمسنات من خلال وحدة التدخل لمواجهة كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري / جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني برئاسة الدكتور زياد أبو العينين  وكادر طبي ومتطوعين  بالتنسيق مع مسؤول الملف الصحي في خلية الأزمة ومسؤول المتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم البص.
 رحبت بهم  اللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية ، حيث أشاد المشرف العام لسنابل السيد ابو ابراهيم ابو الذهب  للدور الإنساني والوطني والاجتماعي الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اتجاه شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات وأثنى على خدمات   مستشفى  الهمشري ضمن برامجها الوقائية والعلاجية اللازمة  لمواجهة وباء كورونا .. كما أشاد بهذا النشاط الصحي للمسنين من فحص وتشخيص وأخذ عينات للكشف ما هو إلا دعم ومساندة لكبارنا والتخفيف من معاناتهم .. 
 اليوم كان مثمرا ومعبرا عن الدور الإنساني لوحدة التدخل ومحبة لمركز المسنين ، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يرفع عن الجميع هذا الوباء .. والشكر والتقدير لكل من ساهم في تنظيم وتنفيذ هذا النشاط الصحي 🌾🌾.


















google-playkhamsatmostaqltradent