recent
أخبار الساخنة

*خريس: اليوم ما يقوم به الرئيس نبيه بري من مسعى ودور وسهر وتعب هو من أجل تشكيل حكومة لكي تقوم بدورها الإصلاحي*


أكّد النائب علي خريس أننا نعيش في مرحلة تكاد تكون من أخطر المراحل التي تمر على بلدنا، قائلاً: "نحن واجهنا العدو الإسرائيلي واليوم نواجه سرطان الطائفية والمذهبية"، متسائلاً إلى متى سنبقى على ما نحن عليه، ونبقى بلا حكومة ومؤسسات وأجهزة وسط تعطيل لتشكيل الحكومة، هل لينهار الوطن بالكامل، وهذا لمصلحة من؟".

وخلال حفل تسليم سيارة اسعاف لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي من رئيس بلدية المجادل الحاج حسين رميتي، لفت خريس إلى أنه "نحن نمضي بخط سياسي رسمه وخطّه الإمام موسى الصدر الذي نادى بدولة العدالة والمساواة، واليوم ما يقوم به الرئيس نبيه بري من مسعى ودور وسهر وتعب هو من أجل تشكيل حكومة لكي تقوم بدورها الإصلاحي، وهذه تكون الخطوة الأولى التي تتبعها العديد من الخطوات من أجل الوصول على الاقل الى وضع مقبول".

وأشار إلى أنه "على مستوى الجنوب الذي دحر العدو الاسرائيلي ورغم الوضع المعيشي والمالي الصعب، إلا أن هناك ما يميّزه عن باقي المناطق وأهم الأمور موضوع المغتربين، الذين يساهمون مساهمة فعّالة في إعالة عائلاتهم، عدا عن التكافل الإجتماعي وعمل الخير".

وإعتبر خريس أنه "ليس هناك من دولة بمعنى الدولة، والجنود المجهولون من أفراد جمعية الرسالة للإسعاف الصحي يقومون بدور الدولة، فإلى من يسهر ويتعب.. الى جمعية الرسالة الدفاع المدني.. أنتم الأساس وانتم المستقبل الزاهر".


google-playkhamsatmostaqltradent