recent
أخبار الساخنة

الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين تلتقي اللواء زيداني




محمد عبد الرازق موقع البص 20-03-2021


زار وفد 
من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين اللواء ابو احمد زيداني عضو قيادة حركة فتح في إقليم لبنان مسؤول الشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وقدم له التهاني بسلامته بعد العملية التي أجريت له وتكللت بالنجاح وذلك في منزله بمخيم البص.


وتحدث 
رئيس الهيئة اللواء معين كعوش مهنئا بسلامته بالخير وصحته بالعافية وعودة الى أهله سالما معافى، وقدم له التهاني بعد أن غادر المستشفى سالما معافى اثر العملية التي أجريت له٠


وقد شكر اللواء زيداني الاخوة الاعزاء في 
الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين على هذه الزيارة الكريمة التي نجدها دائما إلى جانب الشعبين اللبناني والفلسطيني في جميع المناسبات الاجتماعية والوطنية وتقف مع أبناء شعبنا في هذه الظروف الصعبة.

وتمنى الطرفان في ختام الزيارة أن يحمي الله البلدين لبنان وفلسطين وأن يجتاز لبنان أزمته الراهنة وأن يرفع الله البلاء عن أمتنا.

وفي نهاية اللقاء
 وأخذت الصور التذكارية.

بدوره، توجه اللواء زيداني بالشكر والتقدير إلى هيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان على هذه الزيارة الكريمة مأكداً أننا سنبقى  صفناً واحداً موحدين متحدين خلف الرئيس محمود عباس أبو مازن حتى تحقيق أهدافنا بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين وهذه المبادرة الدالة على عمق الوفاء للمناضلين وتضحياتهم.

google-playkhamsatmostaqltradent