recent
أخبار الساخنة

رسالة شكر وثناء لأهل العطاء

محمد عبد الرازق
موقع البص

قال تعالى ((قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ (39) سبأ)).

*وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَٰلِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَٰدَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ*
صدق ﷲ العظيم


شكر وتقدير لاصحاب الايادي البيضاء والروح الانسانية الذين دائما نجدهم يمدون اهلنا بالمخيمات الفلسطينية بالمساعدات المالية والادوية الطبية للمرضى الذين اجريت لهم عمليات زرع كلى وحاجتهم للادوية الشهرية الغالية الثمن والحالات الاجتماعية الصعبة داخل مخيمات منطقة صور

*وأيضاً تقديم مبالغ مالية عينية لبعض المرضى ضمن مرضى زرع الكلى التي لم تتطابق ادويتهم.

تاتي هذه المساعدة الكريمه في ظل الظروف الاجتماعية والمالية الصعبة التي يرزغ تحت وطاتها ابناء شعبنا الفلسطيني في ظل انهيار الوضع الاقتصادي والمعيشي وارتفاع جنوني لاسعار الدولار مما زاد من ارتفاع للاسعار للسلع الغذائية والادوية والمحروقات والغاز 
وهذا الوضع المعيشي الصعب زاد من معدلات الفقر والبطالة داخل المخيمات الفلسطينية
لذلك تاتي هذه اللفته والمساعدة الكريمه من الحاج المهندس ج-ح
لتعيل وتخفف من الاعباء الكبيرة التي تقع على كاهل الاسر الاجتماعية الفقيرة

فالف شكر وتقدير للحاج وعائلته الكريمه وندعو الله العلي العظيم بدوام نعمة الصحة والرزق والسعادة والتوفيق لهم.

عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين, فإن أجمل عبارات الشكر والتقدير لابد أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء. مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الروح معانيها، تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك. عبر نفحات النسيم وأريج الأزاهير وخيوط الأصيل أرسل شكرا من الأعماق لك شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم .

 الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت، فمن كان يملك اخا مثلك، فكأنما حيزت له الدنيا بفرحها وجمالها، فانت اخا بنكهة الاخر. تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.


 أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية، شكراً لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم، ودام الله عزّكم ودام عطائكم. تلوح في سمائنا دوما نجوم براقة لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده نترقب اضائتها بقلوب ولهانه ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة فاستحقت وبكل فخر إن يرفع اسمها في عليانا .

 إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا اخي.. ولو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك وتعب معي وجعلي من أنجح الناس وفخر بين الجميع.. أتمنى أن تبقى شمعة تنير درب كل من يعرفك.


google-playkhamsatmostaqltradent