recent
أخبار الساخنة

ممثل حم1س يستقبل سفير الجمهورية التركية في لبنان ويبحث معه آخر المستجدات

الصفحة الرئيسية



استقبل ممثل حر.كة المقاو.مة الإسلا.مية"حم1س" في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، سعادة سفير الجمهورية التركية في لبنان الأستاذ "هاكان تشاكيل"، في مكتب الحركة ببيروت، بحضور عضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية الأستاذ "علي بركة"، ونائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، ومسؤول العلاقات اللبنانية أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات الفلسطينية مشهور عبد الحليم، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية عبد المجيد العوض، والمسؤول السياسي في بيروت "أبو خليل قاسم"، وقد بحث الجانبان العلاقات الثنائية، وآخر تطورات القضية الفلسطينية.

كما وضع "عبد الهادي"، سعادة السفير بصورة آخر تطورات القضية الفلسطينية، لا سيّما ملف الانتخابات الفلسطينية، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وثمّن ممثل حركة حم1س دور الجمهورية التركية رئيساً وحكومةً وشعباً في دعم شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، في كافة المحافل الدولية.

من جهته، أشاد سعادة السفير بدور حركة حم1س في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية، مؤكداً دعم تركيا للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني، مع تمنياته بتحقيق الوحدة الوطنية.

كما قدّم ممثل حركة حماس درعاً تكريماً لسعادة السفير، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه في لبنان، متمنياً له التوفيق والتقدم في عمله الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent