recent
أخبار الساخنة

هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد لقاءها الدوري في عين الحلوة




عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك لقائها الدوري، في مركز الأمل للمسنين اليوم الاربعاء 2020/12/16، وقد تم مناقشة التالي:


1. ثمن المجتمعون الوضع الأمني المستقر في مخيمات وتجمعات منطقة صيدا، والإسراع في حل أي خلل أمني يحصل بالتعاون البناء بين كافة مكونات شعبنا الفلسطيني.

2. ناقش المجتمعون ملف المطلوبين مع المعنيين بهذا الملف، حيث تم حل بعض القضايا للمطلوبين، آملين الإستمرار في إنهاء هذا الملف.

3. تدين هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية تقصير الأونروا وتراجع خدماتها في كافة المجالات والتي كان آخرها وقف برنامج الدعم المدرسي.

4. تؤكد هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا على ما تم الإجماع عليه في لقائاتها السابقة عدم القيام بأي نشاط يمس الخدمات التربوية والصحية دون قرار من هيئة العمل المشترك.

5. أدان المجتعمون الإعتداء الذي تعرض له أحد الموظفين في عيادة الأونروا الثانية، وتهيب بأبناء شعبنا عدم التعرض لأي موظف بالإساءة من أي نوع كانت، وندعوا الأونروا إلى فتح العيادة الثانية وإعادة تقديم خدماتها.

6. توقف المجتمعون أمام القضايا المطروحة التي فرضتها الأزمة الإقتصادية والمعيشية وسبل معالجتها في البلد المضيف لبنان، وأكدت هيئة العمل المشترك ضرورة أن تشمل الحلول المقترحة اللاجئ الفلسطيني كما المواطن اللبناني حيث المعاناة واحدة، وفي هذا المجال ندعوا الأونروا القيام بكافة واجباتها المتعلقة بهذا الملف.

google-playkhamsatmostaqltradent