recent
أخبار الساخنة

*المكتب الطلابي الحركي- منطقة البقاع يوزع آلات حاسبة علمية لطلبة شهادات الثانوية العامة في مخيم الجليل*



ضمن سلسلة الأنشطة الخدماتية والمبادرات الإنسانية والتربوية التي ينفذها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان على مدار العام، وفي إطار إطلاق حملة توزيع آلات حاسبة علمية Casio fx95 على طلبة شهادات الثانوية العامة في مدارس الأنروا في لبنان والبالغ عددها ٩، وبإشراف أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي المركزي نزيه شما، قام أمين سرّ اللجان الشعبية في البقاع الأخ خالد عثمان، إلى جانب أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي-منطقة البقاع مصطفى عمايري، وأمين سر المكتب في شعبة الجليل سامر الحاج بزيارة ثانوية القسطل في مخيم الجليل (بعلبك)اليوم الأربعاء الموافق ٩-١٢-٢٠٢٠.

وقد كان في استقبالهم مدير مكتب خدمات مخيم الجليل الأستاذ ناصر كايد، والمدير المساعد في الثانوية أ. رائد طلوزي، والمدير المساعد للمرحلة الإبتدائية أ. جلال صباح، حيث عقد لقاءٌ بين الطرفين اتسم بالود وروح التعاون، كما جرى حوارٌ حول آخر المستجدات والتطورات والصعوبات والتحديات فيما يتعلق بالعام الدراسي الجديد، وبرنامج التعلم المدمج. 

بعد ذلك قام عمايري بتسليم المدير المساعد آلات حاسبة علمية وفق كشف الطلاب المسجلين في صفوف الثانوية العامة بمختلف فروعها، على أن يتم تسليمهم للطلبة عند بدء التدريس الحضوري في المدرسة. 

وقد عبرت إدارة المدرسة عن شكرها الجزيل للمكتب الطلابي الحركي، وعن تقديرها للجهود المبذولة من أجل مساعدة الطلاب وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التربوية لهم. 

ومن جهته شكر الوفد الزائر إدارة الثانوية ومعلميها على تعاونهم الدائم مع المكتب الطلابي الحركي، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الطلاب ودعمهم ومساعدتهم وفق الإمكانيات المتاحة. 

وفي تصريح خاص لأمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي أ.نزيه شما لموقع فلسطيننا قال:"إن الهدف من هذا المشروع وغيره من المشاريع الخدماتية هو التخفيف عن طلابنا في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان، وإننا لم ولن ندخر جهدا للإرتقاء بالطلاب والمسيرة التعليمية بمختلف جوانبها".


google-playkhamsatmostaqltradent