recent
أخبار الساخنة

*إعلام حركة "فتح" في لبنان يُطلق حملةً إلكترونيةً تكريمًا لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في ذكرى تأسيسها الـ٥٢*



26-12-2020

تحت شعار "٥٢ عامًا من التحدي، عطاء.. وفاء.. إخلاص"، وتكريمًا لتضحيات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وعطاءاتها العظيمة، أطلق إعلام حركة "فتح" في لبنان حملةً إعلاميةً إلكترونيةً اليوم السبت ٢٦-١٢-٢٠٢٠، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لتأسيس الجمعية. 

 عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان، مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية، علي خليفة أعلن إطلاق الحملة اليوم عبر قناة "فتح تي في"، مؤكّدًا أنَّ جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني هي "صرحنا الوطني الذي تفرّد منذ تأسيسه بدورٍ ريادي في خدمة شعبنا في الحرب والسلم".

وأضاف: "في عيدها الثاني والخمسين، نُعلن في إعلام حركة "فتح" في لبنان إطلاق حملة إعلامية تقديرًا لعطاءات الجمعية وتضحيات أبنائها من خلال برامج وتقارير تُسلّط الضوء على عمل مراكز الجمعية وخدماتها الطبية".

وتقدّم خليفة بتحية إجلالٍ واعتزاز لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بجميع فروعها وإلى كل العاملين فيها، لعظيم ما بذلوه وما زالوا يبذلونه من جهودٍ وخدمات متواصلة في سبيل بلسمة جراح أبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم، لا سيما في ظل جائحة" كورونا" التي لم يتوانوا خلالها عن مواصلة العمل بعزيمة وعطاء لامتناهٍ رغم كل التحديات والصعوبات. 
🇵🇸


google-playkhamsatmostaqltradent