مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*بمناسبة الانطلاقة الحركي الكشفي ينظم تدريبا للموسيقيين في الرشيدية*



صور: 27/12/2020
بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" نظم المكتب الحركي الكشفي في منطقة صور تدريبا موسيقيا في معسكر الشهيد الرمز ياسر عرفات.
حيث تقدم الحضور عضو قيادة إقليم لبنان لحركة فتح وأمين سر المكاتب حركة أكرم بكار،  وعضو قيادة  منطقة صور ابو محمد قاسم حمد ممثلا قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح اللواء توفيق عبدالله، وأمين سر المكتب الكشفي الحركي في لبنان خالد عوض، ووفد من مكتب المرأة الحركي، الأخت زهرة محمد مسؤولة المرأة العاملة في نقابات عمال فلسطين فرع لبنان وقيادة المكتب الحركي الكشفي في لبنان ومنطقة صور.

بداية تحدث ابو محمد قاسم نيابة عن قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح اللواء عبدالله، حيث قال انقل اليكم تحيات اللواء توفيق عبدالله وتحيات اخوانكم في قيادة منطقة صور، وأضاف من معسكر الشهيد القائد ياسر عرفات وعلى أرض مخيم الرشيدية المخيم الأقرب إلى وطننا الحبيب فلسطين ومع اقتراب ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوي نعاهد قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها الرئيس أبو مازن، ونعاهد كافة ابناء الفتح أن نبقى أوفياء لنهج الشهيد ياسر عرفات الذي قال، يوما سيرفع شبل من اشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق أسوار وماذن وكنائس القدس الشريف، ونعاهد أبناء شعبنا في الوطن والشتات أن تبقى حركة فتح الحصن الحصين في الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني، حتى التحرير والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 ووجه قاسم التحية إلى قيادة وكوادر المكتب الحركي الكشفي على جهودهم الجبارة في سبيل استنهاض جيل فلسطيني قادر على حمل راية الفتح حتى النصر.

بدوره أكد أمين سر المكتب الكشفي الحركي في لبنان خالد عوض، العزم على بناء الجيل الوطني الفلسطيني القادر على حمل الراية، مؤكدا على الاستمرار في بناء الفرقة الموسيقية المركزية في لبنان لتكون الواجهة الفنية لحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية.
 ووجه عوض التحية لقيادة حركة فتح وفي مقدمتها القائد العام للحركة الرئيس محمود عباس ولكافة أبناء حركة فتح في الذكرى السادسة والخمسين  الانطلاق المجيدة.

 هذا وقد ساد التدريب جوا من الروح الاخوية والالتزام والانضباط مما يبشر بولادة فرقة موسيقية واعدة في منطقة صور ومن ثم فرقة مركزية مميزة على صعيد اقليم لبنان.























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بالفيديو: لحظة انهيار حائط بالكامل في ذوق مصبح جراء العاصفة!

المصدر : LBCI اثر العاصفة التي تضرب لبنان، تمكن أحد المواطنين من تصوير لحظة انهيار حائط في منطقة ذوق مصبح، بجانب البلدية الجديدة. وكانت حجا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص