recent
أخبار الساخنة

المكتب الطلابي الحركي - منطقة بيروت يوزع آلات حاسبة علمية على طلبة شهادات الثانوية العامة في ثانوية الجليل


ضمن سلسلة الأنشطة الخدماتية والمبادرات الإنسانية والتربوية التي ينفذها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان على مدار العام، وفي إطار إطلاق حملة توزيع آلات حاسبة علمية Casio fx95 على طلبة شهادات الثانوية العامة في مدارس الأنروا في لبنان والبالغ عددها ٩ وبتوجيه من قيادة منطقة بيروت ، زار أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في منطقة بيروت الأخ وسام أحمد وأعضاء قيادة المكاتب الطلابية في بيروت ثانوية الجليل اليوم السبت الموافق ١٢-١٢-٢٠٢٠.

وقد كان في استقبالهم مدير الثانوية أ. حسن يحيى والهيئة التعليمية  ، حيث عقد لقاءٌ بين الطرفين اتسم بالود وروح التعاون، كما جرى حوارٌ حول آخر المستجدات والتطورات والصعوبات والتحديات فيما يتعلق بالعام الدراسي الجديد، وبرنامج التعلم المدمج. 

بعد ذلك وزع الوفد الزائر بحضور مدير الثانوية آلات حاسبة علمية على طلبة شهادات الثانوية العامة بمختلف فروعها، وتخلل النشاط كلمة توجيهية للطلاب من قبل أ. حسن يحيى وأخرى من المكتب الطلابي الحركي الأخ وسام أحمد تحث الطلاب على ضرورة النجاح والتفوق من أجل استنهاض مجتمعنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي تمر على شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان ، مؤكدين وقوف حركة فتح ومكتبها الطلابي إلى جانب الطلاب ودعمهم الدائم وفق الإمكانيات المتوفرة. 

وقد عبّرت إدارة المدرسة وطلابها عن شكرها الجزيل للمكتب الطلابي الحركي، وعن تقديرها للجهود المبذولة من أجل مساعدة الطلاب وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التربوية لهم. 

ومن جهته شكر الوفد الزائر إدارة الثانوية ومعلميها على تعاونهم الدائم مع المكتب الطلابي الحركي من أجل مصلحة الطلبة.

google-playkhamsatmostaqltradent