مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

د. رياض أبو العينين: إجراءات جديدة وتجهيزات كاملة ضمن خطة وُضعَت بالتنسيق مع سعادة السفير دبور




أجرى فريق وحدة "كورونا" في مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فحص الـ(PCR) لأبناء شعبنا في مخيّم البص بالتنسيق مع أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله، ووكالة "الأونروا" ووحدة الكوارث في مخيم البص، بعد ما تبين وجود حالات نشطة ومخالطين.


وعمل الفريق على أخذ ٢٥ مسحة ضمن إجراءات وقائية صارمة بعد الحديث عن السلالة الجديدة من فيروس "كورونا".

وتعقيبًا على ذلك، قال مدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين: "لدينا توجيهات من سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور بتشديد إجراءات الوقاية عند التعامل مع فيروس" كورونا" وذلك لضمان سلامة الطاقم الطبي في هذه المرحلة، لا سيما بعد ظهور السلالة الجديدة من الفيروس".

وأوضح أنَّ الفريق ضم ١١ شخصًا من الأطباء والممرضين والعاملين في المختبر، وذلك لتسهيل عملية أخد المسحات من المخالطين، حيث كان الفريق مجهّزًا بتجهيزات كاملة، وعمل وفق خطة وُضِعَت للحد من انتشار هذه الجائحة داخل المخيمات والتجمعات في المرحلة القادمة.

كما شدّد د.أبو العينين على ضرورة التزام الإجراءات الوقائية اللازمة بعد ظهور سلالة جديدة من الفيروس، وأضاف: "نحن في جمعية الهلال الأحمر ومستشفى الهمشري، وبجهود ومتابعة من السفير أشرف دبور، مستمرون بالعمل لنكون في الخطوط الأمامية من أجل سلامة أبناء شعبنا الفلسطيني أينما وجد لحين انتهاء هذه الجائحة بإذن الله".










عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص