مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فحوصات عشوائية المخالطين في مخيم البص

 

مخيم البص - جنوب لبنان 23-12-2020

تصوير: محمد عبد الرازق  // #موقع_البص//



بتوجيهات صارمة من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور وتأكيده على مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين بضرورة أخذ الإجراءات الوقائية اللازمة من قبل الفريق خاصة بعد ظهور سلالة جديدة من الوباء.

.

وقد أتبع فريق وحدة كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري إجراءات جديدة بأخذ العينات من قبل فريق يضم أكثر من إثنا عشر شخصاً مجهزين جهازا كاملا وعلى رأسهم الدكتور زياد أبو العينين.

 وقد أجرى الفريق فحص عشوائي وتم أخذ فحوصات لأكثر من 25 شخص المخالطين من ابناء شعبنا في مخيم البص.

وجاءت هذه الحملة بالتنسيق مع القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، ومع وحدة الازمة في مخيم البص الدكتور عبد الحليم ابو عياش.

وفي رسالة لمدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين نقلها رئيس الفريق الدكتور زياد أبو العينين قال فيها: نأمل أن يكون هذا العمل الذي نقوم به من إجراء الفحوصات يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا وتقليل عدد الإصابات في صفوف أهلنا اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية بعد انتشاره الواسع في لبنان، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة بعد انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا الخطير، وأكد الدكتور رياض في رسالته أننا في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ووحدة كورونا في مستشفى الهمشري مستمرين من أجل سلامة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات في لبنان.

كما وناشد الدكتور رياض أبو العينين أبناء شعبنا الفلسطيني بالالتزام بالإجراءات والتوجيهات التي تصدر عن وزارة الصحة اللبنانية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والقسم الصحي في وكالة الأونروا.

من جهته وجه القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله الشكر والتقدير الى سعادة السفير الفلسطيني في لبنان الأخ القائد أشرف دبور على متابعته واهتمامه بالاوضاع الصحية لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان في هذه الظروف الصعبة التى تشهدها المخيمات والتجمعات الفلسطينية من ارتفاع في عدد الاصابات بفيروس كورونا.

كما وتوجه اللواء عبدالله بالشكر الجزيل لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، والى مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين والى كافة افراد فريق وحدة كورونا وعلى الدكتور زياد أبو العينين رئيس الفريق ووحدة الازمة في مخيم البص على جهودهم الكبيرة من أجل المحافظة على صحة وسلامة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل هذا الوباء الخطير الذي يغزو العالم.

كما وتوجه أبناء شعبنا في مخيم البص بالشكر الجزيل لسعادة السفير اشرف دبور واللواء توفيق عبدالله والدكتور رياض أبو العينين والى فريق وحدة كورونا في مستشفى الهمشري ووحدة الازمة في مخيم البص على متابعتهم الدائمة لأوضاع أبناء شعبنا الصحية.

يذكر أن فريق وحدة كورونا مستشفى الهمشري اتبع إجراءات وقائية جديدة بأخذ العينات للمحافظة على سلامة اهلنا وسلامة الفريق، وقد قام الفريق برئاسة الدكتور زياد أبو العينين بإجراء الكثير من فحوصات فيروس كورونا بمختلف المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان منذ انتشار الوباء وما زال مستمر.














































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*فاعل خير يقدم جهازين اوكسجين علاجي لخلية الازمة لمواجهة الكورونا في مخيم البص*

بسم الله الرحمن الرحيم مخيم البص ١٧-٠١-٢٠٢١ #محمد_عبد_الرازق  #موقع_البص  رسالة شكر وثناء قال تعالى ((قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص