recent
أخبار الساخنة

*المكتب الحركي الطلابي في الشمال ينفذ حملة (توزيع الآلات الحاسبة العلمية) على طلبة شهادات الثانوية العامة في مخيم البداوي*


ضمن سلسلة الأنشطة الخدماتية والمبادرات الإنسانية والتربوية التي ينفذها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان على مدار العام، وفي إطار إطلاق حملة توزيع آلات حاسبة علمية Casio fx95 على طلبة شهادات الثانوية العامة في مدارس الأنروا في لبنان والبالغ عددها ٩، وبإشراف أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي المركزي نزيه شما، قام أمين سرّ المكاتب الحركية في الشمال الأستاذ أبو عادل وأمين سر حركة فتح  شعبة البداوي سمير شناعة، إلى جانب أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي-منطقة الشمال محمود حسين ووفد قيادي من المكتب الطلابي الحركي ضمّ الأخت سهام الحلو، وخالد الحايك بزيارة ثانوية الناصرة في مخيم البداوي اليوم الخميس الموافق ١٠-١٢-٢٠٢٠.

وقد كان في استقبالهم مديرة الثانوية منار محمود حيث عقد لقاءٌ بين الطرفين اتسم بروح التعاون، كما جرى حوارٌ حول آخر المستجدات والتطورات والصعوبات والتحديات فيما يتعلق بالعام الدراسي الجديد، وبرنامج التعلم المدمج. 

بعد ذلك قام الوفد الزائر بحضور مديرة الثانوية بتوزيع آلات حاسبة علمية على طلبة شهادات الثانوية العامة بمختلف فروعها، وتخلل النشاط كلمة توجيهية للطلاب من قبل الأستاذ أبو عادل، وأخرى من الأخ محمود حسين تحث الطلاب على ضرورة النجاح والتفوق من أجل استنهاض مجتمعنا الفلسطيني، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الطلاب ودعمهم الدائم وفق الإمكانيات المتوفرة. 

وقد عبرت إدارة المدرسة وطلابها عن شكرها الجزيل للمكتب الطلابي، وعن تقديرها للجهود المبذولة من أجل مساعدة الطلاب وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التربوية لهم. 

ومن جهته شكر الوفد الزائر إدارة الثانوية ومعلميها على تعاونهم الدائم مع المكتب الطلابي الحركي من أجل مصلحة الطلبة. 

هذا وقد أدلى الطالب مؤمن حمام باسم البرلمان الطلابي في ثانوية الناصرة لموقع فلسطيننا "باسم طلاب ثانوية الناصرة نوجه أسمى آيات المحبة والتقدير للمكتب الطلابي الحركي على عظيم جهودهم في خدمة طلاب شعبنا وهي خطوة مباركة بوقوفهم إلى جانبنا في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة". 

وفي تصريح خاص لأمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي أ.نزيه شما لموقع فلسطيننا قال:"إن هذا المشروع يأتي في سياق الجهود المبذولة من أجل التخفيف عن طلابنا ومساعدتهم في مسيرتهم التعلمية، وستبقى مقرات المكتب الطلابي الحركي مفتوحةً لمتابعة شؤون الطلاب بمختلف توجهاتهم والإستماع إلى المشاكل التي تعترضهم طوالعمل على حلها". 
 وتابع: "سيستفيد من هذا المشروع أكثر من ١٥٠٠ طالب في ثانويات الأنروا كافة، وإننا لم ولن ندّخر جهدا للإرتقاء بالطلاب والمسيرة التعليمية".



google-playkhamsatmostaqltradent