مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين-منطقة صور يكرِّم ثلة من العمال والنقابيين



15-12-2020

كرَّم المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان _منطقة صور ثلة من العمال والنقابيين في مخيمات صور  "القاسمية والبص والرشيدية"، بحضور نائبي أمين السر وأعضاء المكتب التنفيذي، ومسؤولة دائرة المرأة العاملة في لبنان، وأعضاء المكتب الإداري لمنطقة صور، وممثلي التنظيمات الفلسطينية، وعلماء دين، وحشد من النقابيين، وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها من أجل الدفاع عن حقوق العمال وتحسين ظروفهم.
وألقيت كلمات من وحي المناسبة أكدت جميعها الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب، وحول الاتحادات والنقابات، وخصوصًا اتحاد نقابات عمال فلسطين القاعدة العريضة للقضية الفلسطينية صاحبة المصلحة الحقيقية بالثورة والتغير، والتي قدمت الشهداء والجرحى والأسرى على طريق النصر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
كما أثنت الكلمات على دور المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين- منطقة صور، المميز من خلال العمل على تخفيف الأعباء عن كاهل عمالنا من خلال الاتفاقيات مع المؤسسات الصحية في المنطقة والتي اعتمدت بطاقة الانتساب من أجل حسم على القيمة الاستشفائية، مؤكدين السير قدمًا قدر المستطاع من أجل الدفاع عن حقوق العمال.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان  


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

"الوحدة قادمة" بقلم عصام فاخوري

هل أصبحنا على مشارف نظام عالمي جديد يتحكم به أسوأ بني البشر؟ هل أصبح العالم على عتبة إعلان دولة الأغنياء؟ إنها أسئلة كثيرة يجب أ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص