مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*بيان صادر عن قيادة حركة فتح في منطقة صور* ‏






نظراً للاوضاع السياسية والأمنية الخطيرة التى تشهدها المنطقة عامة وما يشهده لبنان الشقيق من محاولات لضرب أمنه واستقراره ، وبعد الإنزال الصهيوني على الشاطئ اللبناني.


ومن أجل حماية أهلنا من الاصابات بالرصاص الطائش الغير مسؤول والذي قد يؤدي إلى قتل عزيز او قريب او صديق، ومن اجل عدم ترويع أطفالنا وكبارنا، تهيب قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قيادة منطقة صور بأهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية بعدم إطلاق النار في ليلة رأس السنة أو أي مناسبة أخرى حفاظا على سلامتكم وسلامة الجوار اللبناني الشقيق.


ومع ازدياد إنتشار وباء كورونا ووقوع إصابات إضافية في المخيمات والتجمعات تهيب قيادة حركة فتح من أهلنا الكرام عدم التجمع والتجمهر وتجنب المشاركة في المناسبات الإجتماعية من عزاء وأفراح لتخفيف الإصابات داخل المجتمع الفلسطيني واللبناني.


هذا وقد أصدر القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله تعليمات لكافة أبناء شعبنا وأبناء حركة فتح الإلتزام بعدم إطلاق الرصاص حرصا على أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، مؤكدا على أن كل من يطلق الرصاص يضع نفسه في خانة التآمر على شعبنا الفلسطيني.


*اللواء/توفيق عبدالله*
*القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور*
*29-12-2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص