مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المطران عطا الله حنا : “ان التهديد باخلاء منازل للمقدسيين انما يعتبر جريمة بكل ما تعنيه الكلمة من معاني “




القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن سياسة اخلاء منازل المقدسييين من قبل سلطات الاحتلال انما تعتبر جريمة بكل ما تعنيه الكلمة من معاني واليوم هنالك مخططات لاقامة كثير من المشاريع الاستيطانية في القدس وكلها تأتي على حساب الفلسطينيين واراضيهم وحضورهم الاصيل والعريق في هذه المدينة المقدسة .


يؤسفنا ويحزننا ان نرى بعض المطبعين يجولون ويصولون في القدس بضيافة سلطات الاحتلال دون الاخذ بعين الاعتبار لاية قيمة اخلاقية او انسانية او وطنية ، ودون الاهتمام بما يعانيه الفلسطينيون في القدس وكأن هذا الامر لا يعنيهم على الاطلاق.
ان هذه المشاهد مقززة ومؤلمة ان ترى بعضا من العرب الذين باعوا ضميرهم وانسانيتهم وهم يزورون القدس المحتلة التي تعاني ما تعانيه في ظل الاحتلال من سياسات ظالمة ومن قمع وظلم واستهداف للفلسطينيين وقد اتوا للوقوف مع الظالم وليس مع المظلوم كما تحثنا قيمنا الانسانية والاخلاقية.
اننا نعرب عن شجبنا ورفضنا لسياسات الاحتلال الغاشمة في القدس هذه الجرائم التي لا يمكن ان تغطى لا بزيارات تطبيعية ولا بابتسامات مجاملة كاذبة يوزعها البعض هنا او هناك ، فالقدس ستبقى لاصحابها وهي مدينة السلام المدينة المباركة والمقدسة في الديانات التوحيدية الثلاث وحاضنة اهم المقدسات المسيحية والاسلامية.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*إنجاز علمي لابن مخيم البص في قبرص*

قبرص 15-01-2021 محمد عبد الرازق #موقع_البص نهنأ المهندس الفلسطيني محمود علي عكاوي ( ٢٢ عام) المولود في مخيم البص جنوب لبنان ، ال...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص