recent
أخبار الساخنة

هيئة إدارية جديدة لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان


انتخبت هيئة إدارية جديدة لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للتجمع في مطعم الكابتن الرميلة وذلك بحضور غالبية أعضاء الهيئة العامة وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من ضيوف الشرف العاملين في المجال الرياضي وخدمة المجتمع.

وتقدم الحضور: ممثل أمين عام "تيار المستقبل" في الجنوب أحمد الحريري الصيدلي رمزي مرجان، رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، رئيس "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" طارق عكاوي ومدير مكتبه أحمد عبد الهادي، سكرتير عام التحرير في جريدة اللـواء الزميل هيثم زعيتر، مراسل قناة الميادين الزميل جمال الغربي والإعلامية والممثلة التلفزيونية هالة إبريق وعدد من الناشطين في المجال الإعلامي والرياضي.

بعد كلمة ترحيب لأمين سر التجمع فارس أحمد والتأكد من النصاب القانوني، تحدث رئيس التجمع أيمن هواش مستعرضاً نشأة التجمع والهدف منه، مشيراً الى أن الغاية من التجمع هي تسليط الضوء على الرياضة الفلسطينية واللاعبين وتعزيز التعاون فيما بين العاملين في الشأن الإعلامي الرياضي.

ثم تحدث نائب الرئيس سامر زعيتر مؤكداً أن التجمع يشكل ملتقى للجميع ويمد يده للتعاون مع مختلف الأطر الإعلامية والرياضية والإجتماعية، وبات يشكل وكالة لنقل الأخبار الرياضية الفلسطينية.

بعد ذلك تحدث الإعلامي جمال الغربي مثنياً على دور التجمع وداعياً الى استمرار هذا الدور الفاعل في المجتمع الفلسطيني واللبناني،  

بدوره خليل العلي أكد على أهمية الرياضة وضرورة دعم الرياضيين الفلسطينيين في الشتات لما تشكل الرياضة من دور في تنمية المجتمع والإبتعاد عن الآفات الاجتماعية.

ثم تحدث طارق عكاوي داعياً إلى بقاء التجمع والعاملين فيه على مسافة واحدة من الجميع وضرورة تنمية دوره بتسليط الضوء على الرياضيين في مختلف المجالات وصولاً إلى إعداد تأريخ للرياضة الفلسطينية في لبنان.

بدوره الإعلامي هيثم زعيتر أكد أن الرياضة هي جزء من محاربة المحتل الإسرائيلي وضرورة تسليط الضوء على اللاعبين اللبنانيين أيضاً الذين يستحقون الجنسية الفلسطينية عن جدارة نظراً لدورهم الداعم للقضية الفلسطينية.

وجاءت نتائج الإنتخابات على النحو الآتي: أيمن هواش: رئيساً، سامر زعيتر: نائباً للرئيس، فارس أحمد: أميناً للسر، عمر محمود: أميناً للصندوق والمالية، لينا مياسي: مسؤولة للبرامج والتصوير، طارق عبد الرحمن: منسقاً للمراسلين وأديب عناني: مسؤولاً للإعلام الإلكتروني.


















































google-playkhamsatmostaqltradent