recent
أخبار الساخنة

*بيان صحفيّ صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*




استِكمالًا للخطوات التّصعيديّةِ التي يُنفّذها اتّحاد المعلّمينَ ردًّا على قرار إدارة الأنروا التّعسّفيّ بإلغاء برنامح الدّعم المدرسيّ، فقد تمّ اليوم الأربعاء ٢_١٢_٢٠٢٠ تنظيم اعتصام حاشدٍ أمام مكتب منطقة صور. 

شارك في الاعتِصامِ مدير منطقة صور السيّد فوزي كسّاب، ومدراء المُخيّمات، ومدراء المدارس، ومعلّمو مشروع مدد، ومعلّمو الدّعم المدرسيّ، بالإضافة إلى حشدٍ من المعلّمين. 

 وتخلّل الاعتصام ثلاث كلمات: الأولى ألقاها المُعلِّم أشرف محمد، نِيابةً عن معلّمي برنامج الدّعم، وأكّد فيها على أهميّة البرنامج ودوره، مُشدّدًا على رفضِه إلغاء البرنامج. 
والكلمة الثّانية ألقاها الأستاذ فوزي كسّاب، مدير منطقة صُور، وأعرب عن تقديره لمُعلّمي الدّعم المدرسيّ، رافضًا المساس بهذا البرنامج لما يُقدّمه من إضافاتٍ نَوعيّة للعمليّة التّربويّة. أمّا الكلمة الأخيرة فقد ألقاها الأستاذ فتح شريف، عضو اللّجنة القطاعيّة في اتّحاد المعلّمينَ، وأطلق فيها مواقف تصعيديّة بوجه الإدارة، مُؤكّدا عزم الاتّحاد على المُضيّ في تحرّكاته المطلبيّة في حال لم تتراجع عن هذا القرار، ودعا جميع المعلمين والمدراء إلى المشاركة الفاعلة في الاعتصام المركزيّ المُزمَع تنظيمه بعد غدٍ الجمعة أمام المكتب الرئيسيّ في بيروت. 

*اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*
بيروت في ٢_١٢_٢٠٢٠

google-playkhamsatmostaqltradent