مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قيادة فتح في الشمال تستقبل منظمة العمل الشيوعي ‏



استقبل امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض بحضور أعضاء من قيادة المنطقة مسؤول منظمة العمل الشيوعي في الشمال الاستاذ يوسف منصور يرافقه كل من الأستاذ غورينغ حموي مسؤول لجنة المستأجرين القدامى والاستاذ أمير حموي، ذلك يوم الجمعة 25/12/2020 .
تم بحث مواضيع تخص الشأنين الفلسطيني واللبناني .
كما تم التطرق إلى هرولة بعض الأنظمة العربية نحو التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني .
كما تم التأكيد على اعتبار القضية الفلسطينية بانها قضية العرب المركزية .
بدوره أشار فياض بأن صفقة القرن قد سقطت بفضل صمود الشعب الفلسطيني في أرضه وتمسك قيادته بالثوابت التي استشهد من اجلها القائد الرمز ياسر عرفات .
واضاف بأن كل محاولات التطبيع مع العدو فاشلة لأنها من قبل بعض الحكومات العربية وليس الشعوب التي ترفض هذا التطبيع وقد تجلى ذلك في مصر والأردن حيث لا زالت الشعوب ترفض قبول رؤية الصهاينة وليس التعامل معهم .
وتابع فياض بان مواجهة كل المؤامرات الخارجية يكون عبر تمتين البيت الفلسطيني بالوحدة التي أرساها لقاء الامناء العامين بين بيروت ورام الله ولقاء الأخوين جبريل الرجوب والعاروري في تركيا .
وأكد فياض بان يجب حل بعض الإشكاليات حول إجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية والإسراع باجرائها لتفويت الفرصة على من يتربص بالقضية الفلسطينية .
 وتابع فياض بان الرئيس ابو مازن قد أعلن عن موافقته على كل ما يجمع عليه الشعب الفلسطيني في التصدي لكل المؤامرات الصهيو أمريكية .
وتابع بان الرهان يبقى على الشعب الفلسطيني وقيادته ممثلة بالرئيس ابو مازن المتمسك بالثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها الدولة والقدس واللاجئين .
بدوره أكد منصور بأهمية الشراكة الفلسطينية العربية في النضال من أجل دحر الاحتلال الصهيوني عن كل الأرض الفلسطينية وأشار إلى تاريخية النضال المشترك بين حركة فتح ومنظمة العمل الشيوعي اللبناني .
ونوه باعتبار الشهيد محسن ابراهيم شهيد فلسطين وتكريمه من قبل الرئيس ابو مازن .
وكما تمنى فياض للبنان الأمن والامان وتشكيل حكومته العتيدة وتجاوز أزمته الاقتصادية .


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص