مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الشيخ حمود يستقبل بركة*





بسم الله الرحمن الرحيم
استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في بيروت عضو مكتب العلاقات العربية والاسلامية في حر.كة حم١س الحاج علي بركة، بحضور الدكتور الشيخ عبد الغني مستو والحاج عبد السلام الصالح، حيث جرى استعراض آخر التطورات في فلسطين والمنطقة وأكد الجانبان على الآتي : 

*أولا *: أشاد المجتمعون بالمناورة العسكرية المشتركة ( الركن الشديد ) التي جرت أمس في قطاع غزة وشاركت فيها جميع فصائل المقاومة الفلسطينية مما يعتبر انجازا حقيقيا لمواجهة اي خطر صهيوني داهم.

*ثانيا *: تم التأكيد على ان المقاومة بحول الله تعالى تراكم قوتها متجاوزة مشاريع التطبيع الانهزامية والحملات الاعلامية المضادة.

*ثالثا:* دعا المجتمعون الى توحيد جهود الامة لمواجهة المشاريع والمخططات الامريكية - الصهيونية التي تهدف الى زرع بذور التقسيم والفتن المذهبية والعرقية في أمتنا.

*رابعا *: أكد المجتمعون ان المنطقة بدأت تتجاوز الازمة المذهبية المفتعلة التي كان يراد منها عرقلة عمل المقاومة بشكل او بآخر وتشتيت الجهود بعيدا عن مواجهة الاحتلال الصهيوني .

*بيروت في ٢٠٢٠/١٢/٣٠*



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص