recent
أخبار الساخنة

*المكتب الطلابي الحركي منطقة صور يستكمل توزيع الالات حاسبة علمية لطلبة ثانوية دير ياسين* ‏



إستكمالاً لسلسلة توزيع الآلات الحاسبة العلمية Casio fx 95 على أبناءنا الطلاب في كافة ثانويات الانروا في لبنان والبالغ عددها ٩ وبتكليف من أمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي أ. نزيه شما و أمين سر المكتب  الطلابي الحركي في منطقة صور أ.جهاد حنفي قام المكتب الطلابي الحركي شعبة البص بزيارة  لثانوية دير ياسين  بحضور أمين سر المكتب الطلابي الحركي - شعبة البص الاخ  علي الجمل و عدد من أعضاء قيادة المكتب الطلابي في الشعبة  اليوم الأربعاء الموافق ١٦-١٢-٢٠٢٠ 
وكان في استقبالهم مدير الثانوية أ. فتح شريف حيث استكملت عملية توزيع الالات الحاسبة على طلاب شهادة البكالوريا ٢ و تحدث الاخ علي الجمل عن وقوف المكتب الطلابي الحركي بجانب أبناءنا الطلاب خاصة في ظل الظروف المادية والاقتصادية والاجتماعية الراهنة مؤكداً أننا نبذل كل ما في وسعنا من أجل النهوض بالعملية التعليمية التعلمية، وأكمل الجمل مخاطباً الطلاب أنتم نواة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف أنتم الحاضر والأمل وكل المستقل، تسلحوا بالعلم والايمان وبعدالة قضيتنا وبحقوق شعبنا المشروعة التي كلفتها كافة المواثيق الدولية وبحب الوطن وبحق العودة. 
 من جهته شكر الأستاذ فتح شريف المكتب الطلابي الحركي على هذه المبادرة القيمة والنوعية والهادفة في الوقوف إلى جانب الطلاب مؤكداً على تكامل الجهود وتظافرها لتحقيق النجاح لأبنائنا الطلاب.



google-playkhamsatmostaqltradent