مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الاخاء البرج الشمالي بطلاً لدورة الذكرى 53 لانطلاقة الجبـ..ــهة الشعبيـ..ــة في كرة القدم للناشئين* ‏




اختتمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الكلاسيكو في منطقة صور. دورة كرة القدم للناشئين التي نظمتها منظمة الشبيبة الفلسطينية (نادي الفدائي)، بمناسبة الذكرى الـ 53 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين. والتي امتدت على مدى ثلاثة ايام بمشاركة 6 فرق بنظام خروج الخاسر .

واليوم التقى فريقي الاخاء ؤالفدائي، في المباراة النهائية لتتويج بطل الدورة. بحضور عضو قيادة الجبهة في منطقة صور يحي عكاوي، وعضو قيادتها في مخيم البرج الشمالي حمزة عبد الكريم، وجمهور من الفريقين. واستهلت المباراة بالوقوف دقيقة صمت، اجلالاً واكباراً لروح الشهيد القائد الوطني والقومي التقدمي عبد الرحيم ملوح . 

وانطلقت صافره الحكم لتعلن بداية المباراه لينتهي شوطها الاول بهدف لصالح الاخاء. وفي الشوط الثاني عزز الاخاءتفقدمه بهدف ثانٍ، في حين تمكن الفدائي من تقليص الفارق بهدف ، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح نادي الإخاء. 

والقى عضو قيادة منظمة الشبيبة الفلسطينية، ومسئول الملف الرياضي في مفوضية صور محمود عكاوي، كلمة جدد فيها العهد على مواصله النضال حتى استعادة الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني. وشكر الفرق المشاركة في الدورة، كما توجه بالتهنئة للفريق الفائز.. 
وفي الختام قدم عكاوي الكؤوس للفريقين الفائزين بمشاركة الحضور.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*د. أبو العينين يتحدث عن فيروس كورونا عبر فضائية فلسطين مباشر*

في لقاء معه عبر فضائية فلسطين مباشر هذا المساء قال د. رياض أبو العينين المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري إن من الاجراءات...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص