recent
أخبار الساخنة

*الجبهة الشعبية في صور تتلقى العديد من برقيات التهنئة من قادة الفصائل وفاعليات اجتماعية بمناسبة الذكرى 53 لانطلاقتها* . ‏



تلقت قيادة منطقة صور في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، العديد من برقيات التهنئة في الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقتها، من العديد من الفصائل الفلسطينية، والشخصيات والفاعليات الاجتماعية. ومن الفصائل والقوى التي ابرقت بالتهنئة :

_ الاخوة حركتي فتح والجهاد الاسلامي ،ومن الرفاق في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، جبهة التحرير العربية، جبهة التحرير الفلسطينية، الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين في منطقة صور، ومكتب المهندسين في حركة فتح في منطقة صور، جبهة النضال الشعبي الفلسطيني (المنظمة)، ومن الرفاق حزب الشعب الفلسطيني، جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ( التحالف) ومن الاخوة في انصار الله، والرفاق في الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) ومن عدد من الفعاليات والشخصيات الاجتماعية والثقافية في منطقة 
 صور. 

وعبرت الفصائل والشخصيات في برقياتها عن اعتزازها بالدور النضالي الكبير، 
وبالمسيرة الكفاحية الرائدة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، 
وبتضحياتها الجسام التي قدمتها على امتداد مسيرتها الكفاحية من اجل التحرير والعودة. كما اكدت البرقيات على عمق العلاقات الكفاحية المعمدة بدماء الشهداء، في كافة ساحات وميادين المقاومة، وفي خنادق القتال ضد العدو الصهيوني. وشدَّدت على الاستمرار في مسيرة الكفاح جنباً الى جنب، في وحدة وطنية خلاقة باعتبارها السلاح الامضى في مواجهة العدو، واسقاط مشاريعه الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية. 

وتوجهت قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور بخالص شكرها وامتنانها، لكل من ابرق مهنئاً بذكرى الانطلاقة المجيدة. مجددة العهد على ان تبقى وفية لدماء الشهداء، أمينة للمبادئ والمثل والقيم النضالية والاخلاقية، حتى استعادة شعبنا كامل حقوقه المغتصبة، وطرد الاحتلال عن كل الارض الفلسطينية.
google-playkhamsatmostaqltradent