مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حم١س تلتقي الجها.د الإسلا.مي في لبنان وتأكيد على وحدة الموقف الفلسطيني من أجل مواجهة التحديات*

التقى وفد قيادي من حر.كة المqا.ومة الإسلا.مية حم1س في لبنان برئاسة نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، يرافقه مسؤول العلاقات اللبنانية أيمن شناعة، اليوم الأربعاء، ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان الأستاذ إحسان عطايا، بحضور مسؤول العلاقات الوطنية والخارجية شكيب العينا، ومسؤول العلاقات في صيدا جهاد محمد، حيث تداول المجتمعون في مستجدات القضية الفلسطينية، والعلاقات الثنائية بين الجانبين.

واتفق المجتمعون على أن الوضع الحرج الذي تمر به القضية الفلسطينية، ولا سيما بعد موجات التطبيع مع الكيان الغاصب، تتطلب المزيد من الوحدة والتنسيق مع الفصائل كافة والعمل على تحقيق المصالحة الفلسطنيية، من أجل مواجهة كافة التحديات.

وطالب الجانبان وكالة الأونروا بالعمل الجاد من أجل إطلاق حملة تساهم في التخفيف من معاناة اللاجئين، ولا سيما بعد الأوضاع الاقتصادية والصحية التي يمر بها لبنان الشقيق، مشيدين بالأدوار الطيبة التي تؤديها المؤسسات الصحية والاجتماعية في كافة المخيمات.

وأبدى الجانبان حرصهم على تفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك لكي تقوم بدورها المنوط بها خصوصا في هذه المرحلة الحساسة، كما تم التأكيد على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

كما حيا الجانبان الأسير ماهر الأخرس الذي يواجه السجان الصهيوني بأمعائه الخاوية، مطالبين بضرورة التحرك العاجل من أجل إنقاذه، وشددوا على أن المقاومة هي الطريق الأقصر لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال الغاصب.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حر.كة المqاومة الإسلا.مية - حم1س*
*4 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني اشد في مخيم البص يقيم يوما وطنيا فلسطينيا* . ‏

*29 تشرين الثاني اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطیني* 🇵🇸🇵🇸 *اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني اشد في مخيم البص يقيم يوم...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص