مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تشارك فيها كل المنتخبات العربية.. تفاصيل جديدة حول بطولة كأس العرب




كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عن نظام بطولة كأس العرب التي ستنظمها قطر، خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر/كانون الأول 2021 بمشاركة جميع المنتخبات العربية.




ووفق وكالة (سبوتنيك) فقد نشر "الفيفا" على موقعه الإلكتروني أن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، قد كشف عن نظام بطولة كأس العرب التي ستنظمها قطر، والتي تعد بروفة قوية قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.



وأكد الفيفا أن البطولة ستشهد مشاركة 22 منتخبا عربيا من قارتي أفريقيا (12 منتخبا)، وآسيا (10 منتخبات)، وبأن جميع الفرق العربية قد أعلنت موافقتها على المشاركة في كأس البطولة العربية 2021، والتي ستقام في 7 من أصل 8 ملاعب ستقام عليها فعاليات كأس العالم 2022.

وأكد "الفيفا" أن الفرق المشاركة الـ 22، هي: مصر، الجزائر، البحرين، جزر القمر، جيبوتي، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عُمان، فلسطين، قطر، السعودية، الصومال، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، واليمن.





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص