recent
أخبار الساخنة

*الفصائل الفلسطينية في صور تدعو الى تضافر الجهود والتنبه للمخاطر التي تتهدد شعبنا وقضيتنا* . ‏




عقدت قيادة فصائل الثورة الفلسطينية في منطقة صور، اجتماعاً استهلته بتوجيه التحية لروح الشهيد القائد ياسر عرفات، بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد، وجددت العهد على مواصلة مسيرة المقاومة، حتى تحقيق كامل اهداف شعبنا في الحرية والعودة. كما توجهت بالتهنئة الى الاسير البطل ماهر الاخرس بانتصاره على الجلاد الصهيوني، ولعموم الحركة الاسيرة الفلسطينية، وهي تواجه جبروت الاحتلال وجرائمه الوحشيه.، وخلال اجتماعها اكدت الفصائل على ما يلي :_

١_ حق شعبنا الغير قابل للمساومة او المقايضه، في العودة الى ارضه ودياره التي اقتلع منها ، ورفضه لكل المشاريع والصفات ارلمؤامرات، الهادفة الى تصفية قضيته الوطنية. 

٢_ تؤكد الفصائل الفلسطينية حرصها الشديد، على حفظ امن مخيماتنا واهلنا، من خطر الآفات والامراض الاجتماعية، والمسلكيات الضارة والخطيرة التي تلحق الضرر بأبناء شعبنا. وتدعو كافة المؤسسات والمرجعيات والعائلات، الى تحمل مسؤولياتها للمحافظة على الصورة النضالية المشرقة لشعبنا وكفاحه الوطني، وَحماية حاضر ومستقبل اجيالنا وشبابنا. 

_٣ تدعو الفصائل الفلسطينية ادارة "الانروا" الى تحمل مسؤولياتها اتجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وخاصة في ظل تفاقم الازمات الاجتماعية والاقتصادية والصحية، وتفشي وباء كورونا وتداعياته الخطيرة على مجتمع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.كما تناشد ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات،، بتحمل مسؤولياتهم في مواجهة تفشي وباء كورونا، والالتزام بالمعايير والارشادات الطبية الصادرة عن الجهات المختصة، باعتبار ذلك واجب وطني واخلاقي ينبغي التعاطي معه باعلى درجات المسؤولية. وتحذر من مخاطر الاهمال واللامبالاة، وخاصة في ظل عجز المستشفيات عن استقبال العديد من الحالات المرضية، وهو ما يشكل خطراً داهماً على حياة ابناء شعبنا.
google-playkhamsatmostaqltradent