مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"الجهاد" و"الصاعقة" في صور.. لتحصين المخيمات والتزام إجراءات وزارة الصحة اللبنانية




مخيم البص – وكالة القدس للأنباء

التقى عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركة الجهاد الاسلامي، ابو سامر موسى، امين سر قيادة منظمة لبنان، لطلائع حرب التحرير الشعبية - قوات الصاعقة- احمد الشيخ ابو محمد في مقر المنظمة بمخيم البص، بحضور عدد من قيادة وكوادر المنظمة.
قدم موسى التبريكات لأحمد الشيخ بمناسبة تكليفه بمهمته الجديدة، ووضع ثقة المنظمة به، متمنيا له التقدم والنجاح بحمل المسؤولية.
وخلال اللقاء جرى البحث بالاوضاع السياسية العامة في المنطقة، ولا سيما انعكاس نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية على القضية الفلسطينية. ودعا المجتمعون كافة الاطراف الفلسطينية بمختلف اطيافها السياسية التحلي بالوعي ونبذ الخلافات الداخلية لمواجهة التحديات، والتوجه لتطبيق مخرجات لقاء بيروت ورام الله.
وتوقف المجتمعون أمام ظاهرة تفشي جائحة كورونا، وشددوا على ضرورة اخذ تحذيرات وزارة الصحة اللبنانية بعين الاعتبار، والتقيد بارشاداتها وتوجيهات مجلس الدفاع الاعلى، بخصوص اجراءات الاقفال. مؤكدين على ضرورة التباعد الاجتماعي وايقاف كل المناسبات الاجتماعية وارتداء الكمامات، مطالبين الانروا القيام بواجبها وتقديم الدعم بمختلف جوانبه لابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات .
ووجه المجتمعون تحية اكبار لصناع النصر، الشهداء الذين عبدوا لنا الطريق وصولا لتحقيق الانتصارات، وحيوا الحركة الاسيرة التي تواجه السجان وتسطر اسمى ايات الجهاد والصبر وفي مقدمتهم الاسير ماهر الاخرس الذي عبر من خلال جهاده عن حال الامة برفض الانصياع للمحتل مسجلا انتصارا عظيما على السجان الصهيوني بأمعائه الخاوية.

16:53 - 14 تشرين الثاني, 2020

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال ‏pcr ‎لفلسطيني مخيمات صيدا

قام الفريق الطبي المختص في مشفى الشهيد محمود الهمشري باجراء فحوصات p c r , للفلسطينين في مخيمات مدينة صيدا في جنوب لبنان ، وعطفا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص