مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موسى يلتقي مسوؤل العلاقات العامة وملف المخيمات لحز.ب الله في صور.. وتأكيد على مواجهة التحديات




زار عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى لحزب الله، الحاج خليل حسين بحضور مساعديه في مكتبه بمدينة صور. قدم أبوسامر موسى التهنئة والتبريكات بمناسبة يوم الشهيد معتبراً ان الشهداء هم الأكثر حضوراً في هذه الذكرى لعظيم إنجازاتهم وحجم تضحياتهم وبصمة إنتصاراتهم التي أورثوها لنا.


كما تمت مناقشة الاوضاع العامة وحجم التحديات وضرورة مواجهتها باليقظة والاستعداد لكل الإحتمالات وخاصة في هذه الفترة المتبقية لعهد الرئيس الامريكي الخاسر والذي يصارع للبقاء في البيت الابيض..
كما ناقش المجتمعون الوضع الفلسطيني وجهوزية المقاومة الفلسطينية داعين المعنيين للاسراع بتحقيق الوحدة وإنهاء الانقسام وعدم الرهان على سياسة الرئيس الأمريكي المنتخب..
كما أشاد الحاج خليل بصبر وجهاد الحركة الاسيرة وفي مقدمتهم المجاهد ماهر الاخرس الذي واجه السجان الصهيوني وهزمه بالامعاء الخاوية. وأكد الطرفان على ضرورة تعزيز التواصل والتنسيق في إطار نهج المقاومة.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص