مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أبو العردات يتلقى المزيد من الإتصالات للتعزية بوفاة د. عريقات



تلقى أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، اليوم مزيدا من الإتصالات الهاتفية للتعزية بوفاة المناضل الكبير الدكتور صائب عريقات.

ومن بين المتصلين مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله النائب السابق الحاج حسن حب الله، الوزير السابق فايز شكر عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان، عضو قيادة حزب الله الشيخ عطا الله حمود، مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان محمد ياسين، مسؤول العلاقات السياسية في حزب فدا وعضو لجنته المركزية مصطفى مراد  ومسؤول حزب الشعب في لبنان وعضو المكتب السياسي للحزب غسّان أيوب.

واشاد المعزّون بمزايا الراحل المناضل الكبير صائب عريقات، ودوره ونضاله في كل المحافل الدولية والعربية من أجل كرامة وحقوق شعبنا الفلسطيني التي قضى نحبه مدافعا عنها حتى وفاته وعن قضيتنا العادلة.

وقدّم المتصلون باسمهم وباسم أحزابهم ومن يمثلون واجب العزاء لـ"أبو العردات" وللقيادة الفلسطينية ولعموم شعبنا الفلسطيني  ولعائلة الراحل عريقات، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه وأصدقائه ورفاقه وجميع محبيه الصبر والسلون وحسن العزاء.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص