مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*بقاعي يطمئن على صحة مسؤول حركة فتح في تجمع العيتانية*




اطمن المسؤول الاعلامي لحركة فتح في منطقة صور الحاج محمد بقاعي على صحة الأخ سليم دربصاني "أبو رفيف" المسؤول التنظيمي لحركة فتح في تجمع العيتانية بعد الحادث الذي تعرض له مما أدى لكسر في قدمه.


جاء ذلك في زيارة قام بها البقاعي لدربصاني في منزله بتجمع العيتانية يرافقه مسؤول إعلام حركة فتح في شعبة الساحل أبو شريف رباح، ومسؤول حركة فتح في تجمع كفربدا الأستاذ رائد رباح، وعضو المكتب الإداري لنقابات عمال فلسطين في، منطقة الزهراني موسى الخطيب، حيث اطمأنوا على صحة الأخ أبو رفيف دربصاني متمنين له الشفاء العاجل.


كما ونقل البقاعي تحيات اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور، الذين تمنوا الشفاء العاجل والسلامة للأخ سليم دربصاني.

من جهته شكرا دربصاني اللواء توفيق عبدالله والاخوة في قيادة منطقة صور، كما وثمن زيارة الأخوة في إعلام حركة فتح منطقة صور وشعبة الساحل على هذه الزيارة الأخوية التي تعبر عن عمق العلاقات بين ابناء حركة فتح وجماهيرها المناضلة.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص