مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فتح": شعبنا لن يرضخ لمنطق اعلان بلفور و"صفقة القرن"




رام الله 2-11-2020 وفا- أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، أن الشعب الفلسطيني لن يرضخ لمنطق وأهداف المخطط الاستعماري الذي بدأ باعلان بلفور عام 1917 ويستمر اليوم مع "صفقة القرن"، التي يحاول أصحابها تصفية القضية الفلسطينية والقفز عن حقوقنا الوطنية المشروعة غير القابلة للتصرف.

وأوضحت "فتح" في بيان صادر عن مفوضية الاعلام والثقافة، اليوم الاثنين، أن بلفور والصفقة تحصران الحق الفلسطيني بحقوق مدنية ودينية أو بالحل الاقتصادي وتحرم الشعب الفلسطيني من حقه المقدس والمشروع بتقرير المصير على ارض وطنه التاريخي، وتحرمه من الحرية والاستقلال والعيش في دولة مستقلة خاصة به.

وحملت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية استمرار الظلم ومعاناة الشعب الفلسطيني ومسؤولية تمادي اسرائيل في انتهاك القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، داعية بريطانيا المسؤولة عن اعلان بلفور وتنفيذه في فلسطين الى تصحيح موقفها عبر الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران لعام 1967.

وأكدت حركة "فتح" أن الشعب الفلسطيني الذي قاوم هذه المخططات بإصرار وعزم منذ أكثر من مائة عام أنه لن يرضخ لـ"صفقة القرن" وسيواصل كفاحه حتى ينال حقوقه المنصوص عليها بالقانون الدولي وقرارت الشرعية الدولية، وحتى يحقق استقلاله الوطني في الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال ‏pcr ‎لفلسطيني مخيمات صيدا

قام الفريق الطبي المختص في مشفى الشهيد محمود الهمشري باجراء فحوصات p c r , للفلسطينين في مخيمات مدينة صيدا في جنوب لبنان ، وعطفا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص