مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شبكة حماية الطفل مخيم برج الشمالي تناشد الانروا والمؤسسات الدولية حماية اطفالنا




عقدت شبكة حماية الطفل مخيم برج الشمالي اجتماعاً طارئاً برئاسة الحاج محمد رشيد ابو رشيد واكثر من عشرة جمعيات بالشبكة، لمناقشة اوضاع المدارس وجائحة كورونا والعمل  لحماية اطفالنا وطلابنا من الوباء المتفشي في العالم. 
وقد ناشد المجتمعون ادارة التعليم والصحة بالانروا  القيام بواجباتهم والعمل بجدية ضمن خطة وبرنامج واضح بالتعاون مع اللجان الشعبية والاهلية وشبكات حماية الاطفال بالمخيمات والتجمعات لمنطقة صور وخاصة في مخيم البرج الشمالي، حيث اننا واطفالنا محرومون من كافة الحقوق في هذه الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها اهلنا في المخيم. 
وكذلك ناقش المجتمعون كيفية التواصل مع المؤسسات الدولية(اليونسيف.. ماب.. التعاون.. اسمييه..) وكافة الجمعيات المهتمة بحماية الاطفال. 
واتفق الجميع على استمرار الاجتماعات بشكل دائم


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*بيانٌ صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*

الزّميلاتُ والزّملاءُ استِكمالًا للِّقاءات التي أقرّها اتّحاد المعلّمينَ في إطار تحرّكاته المُناهضة لإلغاء مشروع الدّعم المدرسيّ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص