مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*



نوفمبر 24, 2020 
القدس – فلسطين
قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم مناشدا اياهم بضرورة العمل على تفعيل دور هذه الجاليات حول عدالة القضية الفلسطينية وما يحدث في مدينة القدس بشكل خاص وكذلك مخاطبة كافة المرجعيات الروحية حول المظالم التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني وضرورة ان يرفع الصوت عاليا مطالبا بأن تتحقق العدالة المغيبة في هذه الارض المقدسة .
ان الجاليات العربية والفلسطينية المنتشرة في سائر القارات انما تملك طاقات هائلة وامكانيات كبيرة وهم قادرون على مخاطبة كافة شعوب العالم وباللغات الحية لكي تصل رسالة فلسطين ورسالة هذا المشرق الى كل مكان في هذا الكون .
هنالك دور مأمول من جالياتنا الفلسطينية والعربية ونحن نعلم جيدا ان هنالك اللوبي الصهيوني الذي يسعى دائما لاجهاض اي محاولة هادفة للتأثير على الرأي العام العالمي ولكن لا يجوز اليأس والاحباط ويجب الاستمرار في العمل والجهد ، ومخاطبة كافة اصحاب الضمائر الحية في عالمنا حول عدالة قضيتنا وحول ما يحدث في مدينتنا المقدسة المستهدفة في مقدساتها واوقافها وانسانها .
كما قدم سيادته عدة افكار واقتراحات حول دور الجاليات في مختلف الدول العالمية.
🇵🇸 *_شبكة الساحل الاخبارية_*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*فاعل خير يقدم جهازين اوكسجين علاجي لخلية الازمة لمواجهة الكورونا في مخيم البص*

بسم الله الرحمن الرحيم مخيم البص ١٧-٠١-٢٠٢١ #محمد_عبد_الرازق  #موقع_البص  رسالة شكر وثناء قال تعالى ((قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص