recent
أخبار الساخنة

حركة فتح في تجمع المعشوق كرمت حركة أمل وكشافة الرسالة الاسلامية



 2020/11/7 …
كرمت حركة فتح في تجمع المعشوق حركة أمل وكشافة الرسالة الإسلا.مية على جهودهم ووقوفهم إلى جانب إخوانهم أبناء تجمع المعشوق للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، ومساعدتهم في إجراء عدد من فحوصات كورونا لعدد من أبناء التجمع.
المسؤول التنظيمي لحركة فتح في تجمع المعشوق إياد العينين، نقل الى الأخوة في حركة أمل تحيات القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وقيادة المنطقة.
وتوجه العينين بأسم أهالي تجمع المعشوق بالشكر والتقدير الى قيادة حركة أمل وعلى رأسهم الرئيس نبيه بري، حامل أمانة الإمام المغيب السيد موسى الصدر رفيق درب الشهيد الرمز ياسر عرفات، والاخوة قيادة الحركة في جنوب لبنان، ووجه تحية وتقدير الى شباب كشافة الرسالة الاسلامية على مجهودهم الاسعافي الكبير في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان الشقيق في ظل الازمة الاقتصادية وفيروس كورونا المستجد.
من جهتهم شكر الاخوة في حركة أمل وكشافة الرسالة الاسلامية اخوانهم في حركة فتح على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين على ان هذا أقل ما يقومون به إتجاه اخوانهم اللاجئين الفلسطينيين حتى عودتهم واقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.



google-playkhamsatmostaqltradent