مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

منطقة صور - شُعبة البص تبدأ استعداداتها لإحياء الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات

 




08-11-2020

بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد رمز فلسطين الشهيد القائد ياسر عرفات، وتنفيذًا لقرار قيادة حركة "فتح" في لبنان، وتحت عنوان حملة "ياسر عرفات حكاية وطن وثورة شعب" ووسم #باقٍ_فينا_أبدًا التي أطلقها إعلام حركة "فتح" - إقليم لبنان، باشر إعلام حركة "فتح" في منطقة صور/ شُعبة البص وبتوجيهات القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، تحضيراته لإحياء هذه الذكرى المجيدة. 
فقد قامت اللجنة الإعلامية في شُعبة البص بالتجهيز لعدد من الفاعليات التي ستنفَذ بهذه المناسبة العظيمة يوم الأربعاء ١١ تشرين الثاني ٢٠٢٠ في مقر قيادة الشعبة بمخيم البص. 
هذا وقد أشرفت على عملية التجهيز قيادة حركة "فتح" في شُعبة البص، واستعدادًا لهذه الذكرى الغالية رُفِعَت أعلام فلسطين ورايات حركة "فتح" ورفعت الصور الكبيرة للشهيد الرمز ياسر عرفات، ولفخامة الرئيس القائد محمود عبّاس، وعُلِّقَت اللافتات التي تحمل صُوَر الشهيد الرمز ياسر عرفات وصور الرئيس محمود عبّاس، وشعارات من وحي المناسبة تؤكد استمرار مسيرة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح" على خطى الشهيد الرمز ياسر عرفات وتحت قيادة فخامة الرئيس محمود عبّاس الثابت على الثوابت الوطنية الفلسطينية، وتجديدًا للعهد والقسم ووفاءً لمسيرة الشهداء حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان 



























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

زفة ‏العريس لؤي رفيق شميسي

المعشوق - جنوب لبنان   02-12-2020 تصوير: سامر الزير #موقع_البص احتفل العريس لؤي رفيق شميسي في آخر يوم من العزوبية واحتفلوا أصدقا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص