مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تستقبل وفدًا من الجها.د. الإسلام.مي


19-11-2020

استقبلت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، وفدًا من حركة الجها.د الاسلا.مي برئاسة مسؤول علاقاتها في صور محمد عبد العال، وذلك في مقر قيادة حركة "فتح" في مخيم الرشيدية اليوم الخميس 2020/11/19.
بدايةً رحب نائب أمين سر حركة "فتح" في منطقة صور العميد أبو فادي منور، بوفد حركة الجهاد الإسلامي، ونقل لهم تحيات اللواء توفيق عبدالله الذي لم يستطيع حضور اللقاء لظروف خاصة.
وأكدت قيادة حركة "فتح" على العلاقات الأخوية بين الحركتين وحرصهما على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية بانتظار عودتهم إلى ديارهم التي هجروا منها.
من جهته، قال مسؤول العلاقات لحركة الجهاد في منطقة صور: "إن فقدان قامة فلسطينية وطنية كبيرة هي خسارة لفلسطين وشعبها، نعزيكم ونعزي الشعب الفلسطيني برحيل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، القائد الصلب العنيد الذي خسره الكل الفلسطيني، فتحية للشهداء الأبرار، وتحية لشعبنا ومقاومته على أرض الوطن، وتحية لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان".
 ومن ثم تباحث الجانبان في شؤون أبناء شعبنا للاجئ في ظل انتشار فيروس كورونا وكيفية مساعدته وتخفيف معاناته، وشدد الجانبان على ضرورة الحفاظ على المخيمات من العابثين باستقرارها الأمني والمجتمعي، والحفاظ على أبنائنا من وباء كورونا بنشر الارشادات الصحية الدائمة، والتزام الجميع بضرورة اتباع الاجراءات التى تصدر عن الجهات الصحية اللبنانية والفلسطينية.
وأكد الجانبان على ضرورة مواجهة المؤامرات والمشروع الأميركي الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية، والمحاولات الحثيثة لتمرير صفقة القرن المشؤومة، وشدد الطرفان على ضرورة مواصلة الجهود من أجل استعادة وحدتنا الوطنية لضمان تحقيق حلم شعبنا في التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.
كما أكدا على أن قضية اللاجئين هي قلب الصراع، وأن ما يحاك ضدها من مشاريع خاصة مشروع تصفية وكالة الأونروا وتقليص خدماتها وعدم صرف رواتب موظفيها يتطلب من الجميع التحرك في موقف موحد لحماية أهلنا أمام هذا الاستهداف لابناءنا الموظفين وحماية أمن اللاجئين الاجتماعي والاقتصادي.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان 


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

جنوبا: الشاب محمد سقط عليه سقف غرفته!!

سقط على "العامل الفلسطيني" محمد شرقيّة سقف الغرفة التي يعيش فيها في بستان عند بوليفار معروف سعد في صيدا ونجا بأعجوبة. ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص