مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المكتب الطلابي الحركي يزور مدارس الأونروا في مخيم البص ويطلع على الخطة التربوية ‏




مخيم البص - جنوب لبنان 
تصوير:مصطفى الصديق

03-11-2020

ضمن سلسلة المبادرات التربوية، وفي إطار متابعة حسن سير العام الدراسي لا سيما في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي تمر بها البلاد، قام وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي- شعبة البص وعلى رأسه أمين السرّ الأخ علي الجمل، بزيارة إلى عدد من مدارس مخيم البص للإطلاع على الخطة التربوية الموضوعة للعام الدراسي الجديد، والبحث في سبل مواجهة التحديات في ظل الجائحة كورونا، وذلك يوم اليوم الثلاثاء الموافق ٣-١١-٢٠٢٠.

بداية قام الوفدُ بزيارة ميدانية لمدرسة الشجرة المتوسطة، حيث التقوا بمديرها الأستاذ برهان دياب، ثم بزيارة لمدرسة نمرين حيث التقوا بمساعد المدير الأستاذ حسين الشولي، وختاماً كان اللقاء مع مدير ثانوية دير ياسين الأستاذ فتح شريف.

ورحب المدراء بالزيارات، مُقدِّرين جهود المكتب الطلابي الحركي وحرصه على مصلحة الطلاب بالوقوف إلى جانبهم على الدوام.

وقد دار النقاش حول التحديات التي تواجه المعلم والطالب والأهل على حدٍّ سواء، لاسيما في ظل استخدام تقنيات جديدة في التدريس "التعلم المدمج" الذي يجمع ما بين التعلم الحضوري والتعلم عن بعد"، كما ناقشوا مدى تجاوب الأهالي والمجتمع المحلي مع الخطط الموضوعة من قبل الأونروا.

وفي النهاية أبدى المكتب الطلابي الحركي استعداده لمساعدة وخدمة طلاب شعبنا الفلسطيني بالتنسيق مع مدراء المدارس.



































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص