مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سيادة المطران عطا الله حنا : " من القدس نبعث برسالة الوفاء والتضامن والمحبة الى اخوتنا اللاجئين الفلسطينيين في مخيماتهم "


القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء كما وفي بلاد الانتشار انما هم متمسكون بحق عودتهم هذا الحق الثابت الذي لا يسقط بالتقادم والمخيمات الفلسطينية انما ترمز الى النكبة وما تعرض له شعبنا من تشريد وظلم عام 1948 .
من القدس الشريف نبعث بتحيتنا الى اخوتنا اللاجئين الفلسطينيين في مخيماتهم وهم مدرسة في الصمود والثبات والتشبث بالقضية والهوية قائلين لهم لا تخافوا امام ما يحاك بحق شعبنا من مؤامرات ومشاريع هادفة لتصفية قضيتنا وكونوا على يقين بأنه لا يضيع حق وراءه مطالب ومن حقكم ان تعودوا الى وطنكم الذي هجرتم منه عنوة فهذا حق ثابت نتمسك به دوما ولا تنازل عن حق العودة كما عن حقنا في القدس وفي هذه الارض المقدسة .

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

جنوبا: الشاب محمد سقط عليه سقف غرفته!!

سقط على "العامل الفلسطيني" محمد شرقيّة سقف الغرفة التي يعيش فيها في بستان عند بوليفار معروف سعد في صيدا ونجا بأعجوبة. ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص