مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الشيخ ‏علي ‏ياسين ‏يستقبل ‏الهيئة ‏الاسلا. ‏مية ‏الفلسطينية



استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية فضيلة الشيخ سعيد قاسم حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة وانعكاساته على القضية الفلسطينية.
من جهته هنأ العلامة ياسين محور المقاومة عموما والشعب الفلسطيني خصوصا بانتصار الاسير ماهر الاخرس مؤكدا ان انتصاره حجة على كل من يتحجج بعدم وجود امكانيات للمواجهة والانتصار مشددا على ان الوعي والارادة هما الاساس لبناء  الانتصار.
ورأى العلامة ياسين ان مسار التطبيع لا تأثير له على القضية الفلسطينية والمطبعين لن يسببوا اي خدش في القضية والعدو لا يستهلك هذا التطبيع سوى في الاعلام لانه يدرك ان تلك الانظمة مجرد افراد وخيار الشعوب مختلف.
ودعا العلامة ياسين لدعم الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات بكل السبل الممكنة خصوصا في ظل الازمات الاقتصادية والصحية.
من جهته أكد الشيخ قاسم ان انتصار الاسير ماهر الاخرس هو انتصار لكل مقاوم وحر في العالم وهو يثبت ان الرهان على ارادة الشعب الفلسطيني في مكانها.
وثمن الشيخ قاسم الاخوة التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني مؤكدا حتمية استمرار مسار الانتصارات الذي يسير فيه الشعبين بفضل مقاومتهم.
واكد الشيخ قاسم على ان الوحدة ضرورية بكل الاوجه وهي من الاسلحة التي ترعب الكيان الصهيوني.
وندد المجتمعون بما يسعى اليه المطبعون بالتعاون مع الكيان الصهيوني تنفيذا لاهداف المشروع الصهيوامريكي ضد قوى المقاومة والممانعة في المنطقة لكسر ارادة الشعوب واخضاعهم لتستمر سيطرة الصهاينة على خيرات وثروات المنطقة مؤكدين ان الفشل سيكون مصيرهم وان ارادة ماهر الاخرس هي من ارادة شعوب المحور الذين لن تهزموا لانهم حذفوا كلمة هزيمة من قاموسهم.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*د. أبو العينين يتحدث عن فيروس كورونا عبر فضائية فلسطين مباشر*

في لقاء معه عبر فضائية فلسطين مباشر هذا المساء قال د. رياض أبو العينين المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري إن من الاجراءات...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص