مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللواء عبدالله يستقبل وفدًا من المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية



استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله وفدًا من المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية في حركة "فتح" يتقدمه عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية أكرم بكار، اليوم الجمعة ١٦-١٠-٢٠٢٠، في مقره في مخيم الرشيدية، وذلك بحضور عدد من قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور.

 وبعد ترحيب من اللواء عبد الله بالوفد، جرى نقاش حول الأوضاع السياسية خاصة المحاولات الأمريكية والإسرائيلية لتمرير صفقة القرن المشؤومة ومتفرعاتها من خطة ضم الأراضي الفلسطينية ومشروع التطبيع العربي المجاني، الذي يأتي في ظل حملة أمريكية وإسرائيلية ضد القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني في محاولة يائسة لحصارها واستبدالها بمن يرضى بتمرير صفقة القرن والموافقة عليها. 

كما بحث الجانبان الوضع الفتحاوي في الساحة اللبنانية، لا سيما فيما يتعلق بعمل المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية، وقد وضع الوفد اللواء عبدالله بمجمل النشاطات الحركية والشعبية بشكل مفصل. 

ومن ثم قدم وفد المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية لوحة فنية معبرة من أعمال الفنانين التشكيليين الفلسطينيين، وقد ثمن الوفد الدور المهم لسيادة اللواء توفيق عبدالله في الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، وأثنوا على دوره القيادي والريادي مع إخوانه في منطقة صور ومواكبتهم للنشاطات الشعبية والوطنية والحركية كافةً.  

من جهته شكر اللواء توفيق عبدالله وفد المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية على هذه الزيارة، وقال: "نبقى الدرع الواقي والسد المنيع أمام كل من تسوله نفسه المساس بأمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وسنبذل كل الجهود من أجل حماية شعبنا وأبناء حركة "فتح" حتى التحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة الرئيس محمود عبّاس أبو مازن شاء من شاء وأبى من أبى.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء :      بأنه تم اليوم تسجيل 19 إصابة ب covid_19 م...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص