recent
أخبار الساخنة

*الشيخ أبو شاهين يستقبل وفد "علما.ء فلسطين" للتهنئة بانطلاقة "الجها.د. الإسلا.م"*

الصفحة الرئيسية

بيروت – وكالة القدس للأنباء

استقبل مسؤول الساحة اللبنانية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، الشيخ علي أبو شاهين، بحضور مسؤول العلاقات اللبنانية في الحركة محفوظ منور، ومسؤول الدعوة في الحركة بلبنان، الشيخ طارق رشيد، وفد "مجلس علماء فلسطين" الذي جاء مهنئاً بالذكرى الـ33 لانطلاقة "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، وقد ضم الوفد: الشيخ الدكتور حسين قاسم، الشيخ الدكتور محمد موعد، الشيخ هشام عبدالرازق، الشيخ يحي الصفدي، الشيخ عبدالله غزاوي والشيخ سامر عنبر.

نقل الوفد للشيخ أبو شاهين تهنئة "مجلس علماء فلسطين" في لبنان بذكرى انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي، التي تلعب اليوم دورا محوريا في قوى المقاومة لجهة استمرار السير على طريق التحرير الكامل والشامل لكل الأرض الفلسطينية المغتصبة والمحتلة، والتصدي للهجمة الأمريكية الصهيونية، وكل تداعياتها في المنطقة، ولا سيما هرولة بعض الدول العربية للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني، والتي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وشدد الوفد على أهمية الدور الذي يقوم به العلماء في دعم نهج المقاومة، وتعبئة الشباب للانخراط في الحركة الجهادية لتحرير فلسطين، ومواجهة الهجمة الصهيو أمريكية التي تستهدف فلسطين والأمة.

بدوره أثنى الشيخ علي أبو شاهين على دور العلماء في نهضة الأمة، ودعم نهج المقاومة، والكفاح المسلح في طليعته، كخيار أساسي لتحرير فلسطين، كل فلسطين، ومواجهة مخططات التصفية الصهيو أمريكية، وكل نتائج وانعكاسات التطبيع الخياني الذي تنخرط في مساره هذه الأيام بعض الدول الخليجية.

وأكد أبو شاهين أن حركة الجهاد الإسلامي التي حملت راية التحرير منذ انطلاقتها، تواصل السير على درب الشهداء الذين قدموا أرواحهم على طريق تحرير فلسطين.. كل فلسطين. وهي اليوم مستمرة باستعداداتها وتجهيزاتها، وبجهادها الدائم والمتواصل حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها..

وشكر أبو شاهين للوفد زيارته ودوره وعطاءاته المستمرة تدعيما لنهج المقاومة وللقوى السائرة على درب التحرير الكامل والشامل وتحقيق العودة الحرة الكريمة لملايين اللاجئين الفلسطينيين إلى أرض الآباء والأجداد.

15:01 - 21 تشرين الأول, 2020
google-playkhamsatmostaqltradent