recent
أخبار الساخنة

*رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ( أشد) يلتقي النائبين عبدالرحيم مراد والوليد سكرية.*

الصفحة الرئيسية
زار رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني(اشد) يوسف احمد رئيس الجامعة اللبنانية الدولية سعادة النائب عبدالرحيم مراد في مكتبه بمدينة بيروت، وقدم له كتابه الصادر حديثا بعنوان(جيل العودة الحلم والامل). 
وعبر الرفيق يوسف احمد خلال اللقاء عن تقديره لرئيس الجامعة اللبنانية الدولية ولادارة الجامعة لما تقدمه من مساعدات للطلبة الفلسطينيين الملتحقين بفروعها في لبنان.
و تطرق احمد للظروف الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها الطلبة الفلسطينيين في لبنان وانعكاسها على الاوضاع التعليمية ومستقبلهم الدراسي، مؤكدا بان قضية العلم والتعليم بالنسبة للاجئين الفلسطينيين تشكل عنصرا هاما ورئيسيا في دعم صمودهم ونضالهم من اجل حق العودة.
بدوره ثمن معالي النائب عبدالرحيم مراد مبادرة الرفيق يوسف احمد واصداره لهذا الكتاب القيم الذي يحاكي قضايا وهموم الشباب الفلسطيني جيل العودة القادم مؤكدا حرصه على مساعدة الطلبة الفلسطينيين لمتابعة دراستهم والوقوف الى جانبهم من خلال ما تقدمه الجامعة من حسومات لمساعدتهم على تجاوز التحديات التي يواجهونها.
كما قدم الرفيق يوسف احمد ايضا نسخة من الكتاب للنائب الوليد سكرية الذي اشاد بهذا الاصرار الذي يؤكد تمسك الشباب الفلسطيني بحقة بالعودة وعدم التنازل عن حقوقهم مهما بلغت التضحيات.
google-playkhamsatmostaqltradent