مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*مدير جامعة الجنان الدكتور محمد أسعد حسن النادري يستقبل وفد اتحاد الشباب الدیمقراطي الفلسطیني(أشد)*. ‏




زار وفد قيادي من *اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد)* جامعة الجنان *والتقى بمدير الجامعة لفرع صيدا الدكتور محمد اسعد حسن النادري والدكتورة اليسار فرحات عميدة معهد العلوم السياسية والاستاذ محمد العرب مسؤول العلاقات والمسؤول الاعلامي بالجامعة* ، وضم وفد أشد الرفاق اعضاء المكتب التنفيذي فؤاد الحسين وابو امجد وعضوة قيادة منطقة اشد في عين الحلوة الرفيقة كاملة ميعاري، وعرض الوفد لأوضاع الطلبة الفلسطينين في لبنان وهمومهم المتزايدة والمتفاقمة بفعل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان في ظل تراجع تقديمات خدمات وكالة الاونروا وعدم تبنيها لمرحلة التعليم الجامعي.
وأكد الوفد بأن الطلبة الفلسطينيون يواجهون اليوم تحديات كبرى وصعبة للغاية، ومستقبلهم التعليمي مهدد بالضياع والتوقف نتيجة الازمات والمشكلات المتفاقمة.
وتوجه الوفد لادارة الجامعة وكما عودتنا دائما على دعم مسيرة الطلاب التعليمية ومساندتها ووقوفها لجانبهم وتمكينهم من امتلاك سلاح العلم لمواصلة نضالهم من اجل الدفاع عن حق العودة واستعادة الحقوق الوطنية الفلسطينية.
*مكتب الإعلام /بيروت*
07/10/2020

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يلتقي النائب بهية الحريري ويبحث قضايا تهم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان*

زار وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) برئاسة سكرتير عام الاتحاد يوسف أحمد رئيسة لجنة التربية النيابية النائب ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص