مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللجنة الشعبية في إقليم الخروب تُكرم ثلة من رجالات العلم والعطاء، والكفاح الوطني ‏



منظمة التحرير الفلسطينية ـ صيدا
المكتب الإعلامي للجان الشعبية
في لقاء خاص ضم ممثلين عن قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا من جهة، وأعضاء قيادة شعبة حركة فتح في إقليم الخروب واللجان الشعبية أيضاً من جهة ثانية، يوم الأربعاء 28/10/2020، وبرعاية أمين سر لجنة إقليم الخروب الأستاذ أحمد النصر، وبحضور الأخوة أعضاء اللجنة الشعبية، تم تكريم ثلة من مناضلي أبناء الشعب الفلسطيني المشهود لهم بالعطاء والتفاني في خدمة أهلنا في التجمعات ومخيمات اللجوء.

وخلاله تم تقديم دروع تقديرية بإسم اللجان الشعبية في منطقة صيدا "لجنة إقليم الخروب" لكل من الأستاذة  فوزية محمد زيدان مديرة مدرسة بير زيت، والأستاذ أحمد علي مدير ثانوية بيت جالا لدورهما في حقل التربية والتعليم وخدمة أبناء شعبنا في مدارس الأونروا، ومتابعتهما قضايا وشؤون الطلاب. 

وكذلك فقد كرمت اللجنة الشعبية كلاً من الأخ أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح الأخ العميد ماهر شبايطة، وأيضاً أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، والمناضل الأخ العقيد أبو فخري كروم أمين سر الفصائل والشعبة في الإقليم، الذي أعطى بتفان وقدم في سبيل الثورة والحركة وأبناء شعبنا جل ما يستطيع وما زال. 

كما وشهدت اللجنة الشعبية بإقليم الخروب بمناقبية الأخوة المكرمون ووقوفهم إلى جانب شعبنا والدفاع عن قضاياه الوطنية والمطلبية والمضي في تحمل المسؤوليات. 

من ناحيتهم سجل الأخوة المكرمون إرتياحهم، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الطيبة، كما وأثنوا على دور الأخوة في لجنة إقليم الخروب وإضطلاع أمين سر اللجنة الشعبية الأستاذ أحمد النصر بكامل مسؤولياته في خدمة قضايا أهلنا في الإقليم، ووعدوا بالإستمرار في الوقوف إلى جانب اللجنة الشعبية والوفاء لشعبنا وقضيتنا الوطنية.  

وشكر الأخ العميد شبايطة اللجان الشعبية على هذه اللفتة الكريمة، وأكد وقوفه إلى جانبها وحيّا عملها اليومي الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا. 

يُشار إلى تنويه الأستاذة فوزية والأستاذ أحمد علي بخصوص الظروف الطارئة التي فرضتها جائحة كورونا وإنعكاساتها على واقع المسيرة التعليمية في المرحلة القادمة.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص