مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"الهلال الأحمر الفلسطيني" يجري 50 فحصاً مخبرياً لمخالطين في "الجليل"




​مخيم الجليل - وكالة القدس للأنباء


قامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم الجليل- بعلبك، اليوم الثلاثاء، بإجراء 50 فحصاً مخبرياً لمخالطين لبعض الحالات الإيجابية المصابة بوباء كورونا في المخيم والجوار.

بدوره أكد مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في البقاع ومسؤول الملف الصحّي والإجتماعي في اللجنة الشعبية، أبو وائل عيسى، لـ "وكالة القدس للأنباء أنه ": لم يُحدد مصدر الإصابات بعد، ونعمل على الترصد الوبائي مع الجهات الصحيّة المعنية، وهناك 4 إصابات بالكورونا مثبتة داخل المخيم، وهم في حالة صحيّة جيدة ملتزمين بالحجر المنزلي".

وتوجه عيسى إلى أهالي المخيّم بالشكر على الوعي والحرص بين الجميع والتجاوب مع اللّجان الشعبية بعدم التجمعات، والزيارات في الوقت الحالي.

كما شكر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، على هذه المبادرة التي تنم عن الإلتزام الوطني والأخلاقي تجاه اللاجئين .

ودعا عيسى وكالة "الأنروا" على رأسها المدير العام كلاوديو كوردوني وقسم الصحة في لبنان للإسراع بأخذ دورهم وعدم الوقوف متفرجين على أبناء المخيم أمام هذه الجائحة، لأن "الأونروا" هي المسؤولة أولاً وأخيراً عن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص