مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ريال مدريد يهزم بيتيس وحكم الفيديو يخطف الأنظار




فاز ريال مدريد 3-2 على ريال بيتيس في مباراة حافلة بالأحداث في أول انتصار لحامل اللقب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بفضل ركلة جزاء متأخرة نفذها سيرجيو راموس وسط اعتراضات شديدة من أصحاب الأرض.



وأظهر قائد ريال راموس أعصابه الحديدية مجددا وسدد الركلة على طريقة بانينكا بعد مراجعة الفيديو لوجود لمسة يد على المدافع مارك بارترا الذي بدا أنه تعرض لدفعة من بورخا مايورال مهاجم ريال.




وفي وقت سابق بالشوط الثاني تعرض إيمرسون مدافع بيتيس لطرد مباشر لعرقلة لوكا يوفيتش بعد الاستعانة بنظام حكم الفيديو المساعد.

وتعادل ريال بهدف سجله إيمرسون بالخطأ وجاء تأكيد الهدف بعد تدخل حكم الفيديو لإثبات أن كريم بنزيمة لم يكن متسللا خلال بناء الهجمة.

ومنح فيدريكو بالبيردي لاعب وسط أوروجواي التقدم للبطل في الدقيقة 14 بتسديدة قريبة المدى بعد تمريرة بنزيمة على خط الملعب.

لكن بيتيس سجل هدفين متتاليين عبر عيسى ماندي وويليام كارفاليو ليتقدم 2-1 في الشوط الأول.

وبعد التعادل بدون أهداف أمام ريال سوسيداد في أول مباراة بالموسم غير مدرب زين الدين زيدان طريقته التقليدية 4-3-3 إلى 4-4-2 ومنح فرصة نادرة للمهاجم لوكا يوفيتش، المنضم مقابل 60 مليون يورو (69.78 مليون دولار) في الموسم الماضي، للمشاركة أساسيا بجوار بنزيمة.

وساهم اللاعب الصربي بشكل ضئيل في الهجوم خلال اللقاء لكنه لعب دورا حاسما في الفوز بعد حصوله على مخالفة تسببت في طرد البرازيلي إيمرسون في الدقيقة 68.



وكانت مسيرة ريال نحو لقب الموسم الماضي مدعومة بقرارات تحكيمية لكن راموس لا يعتقد أن فريقه يتلقى معاملة مميزة.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية بقلم سري القدوة

علي طريق التحرر الوطني شاركت المرأة الفلسطينية في مسيرة العطاء وساهمت بشكل فاعل في تفعيل الواقع النضالي وتشكيل قاعدة النضال الوط...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص