recent
أخبار الساخنة

*توقيع بروتوكول تعاون بين المكتب الحركي الطلابي المركزي-إقليم لبنان ومعاهد امجاد الجامعية*

الصفحة الرئيسية


في إطار التواصل مع الجامعات والمعاهد من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، قام أمين سرِّ المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان نزيه شما على رأس وفدٍ ضمّ كلّا من أمين سرّ المكتب الطلابي في منطقة صور جهاد الحنفي، وفي شعبة البص علي الجمل، وفي شعبة الساحل يوسف عوض وفي شعبة الرشيديه محمود الزيني وربيع عبدالله عضو قيادة المكتب الطلابي في منطقة صور بزيارة إلى معاهد أمجاد الجامعية في مدينة صور حيث كان في استقبالهم مدير عام معاهد امجاد الجامعية الأستاذ حسن أحمد، وبحضور مدير المعهد في مدينة صور أ. ربيع عون ومدير المعهد فرع بيروت أ. وسام كوثراني وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٨ -٩ -٢٠٢٠.

وقد اتسم اللقاء الأخوي بروح المحبة والتعاون.

 *فقد تمَّ توقيع إتّفاقيَّة تعاون بين الطرفين، حيث قدّمت إدارة معاهد امجاد الجامعية مشكورة منحاً كاملة وحسومات وتسهيلات لأبنائنا الطلاب الراغبين في الإلتحاق بالمعهد بمختلف فروعه وبكافة الإختصاصات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١.* 

 وقد توجه المجتمعون بتحية إجلال وإكبار للشعب الفلسطيني المتمسك بأرضه وحقوقه وثوابته.
كما أكدوا على أهمية التعليم التقني والمهني في بناء المجتمعات. 

من جهته نقل شما تحيات قيادة حركة فتح في لبنان إلى الهيئة الإدارية والتعليمية لمعاهد أمجاد ، شاكرا إدارتها الكريمة على كافة الخدمات والتسهيلات المُقدّمة للطلبة الفلسطينيين. 
وفي نهاية اللقاء قدم المدير العام لمعاهد أمجاد الجامعية أ. حسن احمد درعاً تكريماً لأمين سر المكتب الطلابي المركزي إقليم لبنان نزيه شما عربون شكر وتقدير لجهوده في خدمة أبنائنا الطلاب. 
ويُذكر أنّ لمعاهد الآفاق عدة فروع في صور، والنبطية، وبيروت، وهي معتمدة لدى مؤسسة محمود عباس.



google-playkhamsatmostaqltradent